• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ياسمين عبد العزيز تستعد لتقديم مسلسل مختلف

    كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، سعادتها بالنجاح التي حققته في السينما من خلال فيلم “أبله طم طم”، فرغم أنه فيلم خفيف، إلا أنها يطرح مشاكل وحلولها، موضحة أن وجود جزء ثاني من الداده دودي فكرة مطروحة، ولكنها لم تدخل حيز التنفيذ. وعن وقوفها أمام فنانين وفنانات كبار أشارت إلى أن جيلها من الأجيال المحظوظة مؤكّدة أنها سعدت بالعمل مع الفنانة سميرة أحمد، والفنانة سناء جميل وتعلمت منهم الكثير منها احترام الفن والعمل.
    وأوضحت عبد العزيز أن منى زكي أكثر بنات جيلها حظا بعد وقوفها أمام نجوم كبار، منهم محمود مرسي وأحمد زكي و سميرة أحمد وأحمد مظهر، ومريم فخر الدين ومحمود يس ونور الشريف، مؤكّدة أن منى وقفت أمام أكاديميات فنية متعددة.
    وعن تشبيهها بنجلاء فتحي، أشارت إلى أنها تتشرف بهذا التشبيه لأن نجلاء فتحي اشتهرت بالأدوار الرومانسية ومازالت محبوبة رغم اعتزالها، موضحة أنها تحب كل أفلامها، وأنها إذا اختارت أحد أفلام الفنانة نجلاء فتحي لإعادة تقديمها لاختارت أحلام هند وكاميليا ودمي ودموعي وإبتسامتي..
    وبشأن تعاملها مع الأطفال، أوضحت أنهم جيل المستقبل والتعامل معهم في أكثر من عمل في السينما، جعل لها رصيد من الحب في كل الأسرة .
    وعن اختفاء القبلات من فنانات هذا الجيل، أشارت إلى أن جيل الفنانين الجديد ينظر للفن على أنه تقديم مجموعة من الموضوعات التي تجذب كل الأسرة، موضحة أن تواجد القبل تنفر الأسرة المصرية من العمل وبالتالي تعودنا على تقديم مجموعة من الأعمال التي تلقي الضوء على مشكلات بصورة حية ولكنها خفيفة، مضيفة أن جيلها كله لا يبحث عن استخدام الأغراء في الشهرة ولكنهم يعتمدون على موهبتهم.
    وتحدثت عن تواجدها في السينما أكثر من التلفزيون، قائلة السينما تعرفها جيدا ولكن التليفزيون هي ضيفة عليه، مشيرة إلى أنها تستعد لتقديم مسلسل مختلف تماما عن كل ما قدمته من قبل، موضحة أنه سيكون مفاجأة العام المقبل، ولكن بعد راحة من التلفزيون حتى تكون ضيفة خفيفة على المشاهدين مشيرة إلى أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام ، حيث أنه من الفنانين القلائل اللذين حافظوا على نجوميتهم .وأكّدت أنها لن تتردد في الظهور مع أحمد حلمي، لأنه ممثل متميز للغاية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.