الشرطة: أم من المثلث غضبت من إبنها فألقت السكين على رأسه

تاريخ النشر: 16/07/18 | 19:34

وصل الى موقع بقجة بيان من الشرطة، جاء فيه: “تم يوم أمس تلقي بلاغ في الشرطة بعد أن وصل قاصر الى مستشفى وسكين مغروسة في رأسه، تبين من التحقيق الاولي أن والدة القاصر غضبت عليه والقت السكين عليه عندما كان يلعب في صالون المنزل، السكين اصابت رأسه وانغرست فيه حيث اصيب بجروح طفيفة، الام المشتبه 45 عاما من منطقة المثلث، تم اعتقالها وتمديده اعتقالها حتى ساعات مساء أمس وتم اطلاق سراحها وتحويلها للحبس المنزلي لمدة 3 ايام”، وفقا للبيان.

‫6 تعليقات

  1. بصراحه الولاد بدهم تأديب وصبر من هون للمغرب،فلتت منها ،انا ما بحقها بس ابعدو عنا السكاكين. احسن يعني،،،اكمن يوم تا يروحوا عالمدارس،، ،اذا ما حدا انجلط. تا تيجي المدرسة،،، ،وبيجو يصيحو عالمعلم،تعالو بوسو اجر المعلم كل يوم،، اللي متحمل هاي الاشكال

  2. اذا الام متحملتش اولادها مين بدو يتحملهم!! بعدين ما شاء الله عنهن امهات اليوم طالعات نازلات عالشغل وبروحن مش طايقات لا اولادهن ولا جيزانهن وبنافرن ..ولما تقول للوحده اقعدي بالدار ربي اولادك اطبخيلهم واستقبليهم لما يروحوا من المدرسه واستقبلي جوزك ..بجاوبن الحياه صعبه ولازم اشتغل هههه ..على حساب بيتها وجوزها واولادها ما شاء الله ما شاء الله وبدهن المساواه مع الرجل !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة