فعاليات مميزة بمخيم العودة في أريحا

تاريخ النشر: 16/07/18 | 13:30

زارت السيدة إيمان الدمنهوري مقيمة للمخيمات الصيفية عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة لمخيم أشبال العودة الصيفي. الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني برعاية وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة تحت (( شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية )) حيث كان في استقبالها كلا من السيد صلاح السمهوري مدير مركز واصل لتنمية الشباب والسيد مهند أبو رحمة مدير المخيم الصيفي والسيدة حنين عماش مركزة الأنشطة بالمخيم ورافقوها في جولة على زوايا المخيم .

والتقت الدمنهوري مع المشركين في المخيم والمرشدين والمتطوعين حيث دار نقاشات بين المقيمة وكلا من المشاركين والمرشدين والمتطوعين حول الفعاليات المجموعات في المخيم ومدى استفادتهم منها واستمعت لصيحات المجموعات وصيحة المخيم واتطلعت على الزوايا وتفاعلت مع المشاركين في العديد من الأنشطة التثقيفية والترفيهية والرياضية وإشغال يدوية ودراما ومسرح و الرسم .

في الختام تقدم مهند أبو رحمة مدير المخيم بالشكر للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعمه المتواصل للطلائع والشباب ماديا ومعنويا من خلال الأنشطة والفعاليات اللامنهجية . يشرف على المخيم مجموعة من المرشدين هم / مهند أبو رحمة و سماح وهدان و معين دامو و وئام السمهوري و محمد الدحلة والمتطوعين بيان عماش و اسيل عيماوي وشيماء ابو حصيرة وصمود السمهوري و عمر قطاش و رياض لافي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة