تخريج طلاب إبتدائية الحكمة في باقة

تاريخ النشر: 30/06/18 | 9:11

في أجواء بهيجة ممزوجة بالمشاعر الجيّاشة أقامت مدرسة الحكمة احتفالا لتخريج الفوج الثاني والأربعين من الصفوف السادسة اختتمت فيه سنة دراسية مشرّفة ومشرقة بالانجازات العظيمة التي حققتها المدرسة مطلع هذا العام.بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ابتدأ الطالب يوسف خشان الاحتفال ثمّ ألقت مديرة المدرسة المربية أزل ملك أولى المتحدثين كلمتها المؤثرة رحّبت فيها بضيوف الاحتفال وبأولياء أمور الطلاب المحتفى بهم ،مثمّنة مشاركتهم المباركة ومؤكّدة على الدور الايجابي لهم في دعم المدرسة وتحقيق الشراكة الفاعلة معها.كما توجّهت بتهنئة ومباركة للخريجين مُعربة عن ثقتها الأكيدة بهم مطالبة إيّاهم أن يكونوا كما عهدناهم خير سفراء يمثلون مدرسة الحكمة ، راجية الله لهم دوام النجاح والتفوق ومشددة على أن الأمم لا ترقى ولا تسمو إلا بالأخلاق والعلم ، واختتمت كلمتها ببرقية شكر وتقدير تقدمت بها إلى طاقم مدرسة الحكمة الذين لم يدّخروا جهدا ليصنعوا لها ولطلابها مستقبلاً متميزاً.

هذا وقد كان من بين ضيوف الشرف السيد وليد مجادلة مدير قسم التربية والتعليم في البلدية والذي أعرب في كلمة موجزة عن شكره وتقديره للمدرسة على الإنجازات المشرّفة التي حققتها مدرسة الحكمة لاسيما جائزة التربية والتعليم التي حصدتها الحكمة. كما أشاد السيد إياد مواسي القائم بأعمال رئيس البلدية بدور مدرسة الحكمة وفضلها على الطلاب.وأضاف السيد رفعت قعدان رئيس ممثلية أمور الطلاب آخر المتحدثين من ضيوف الشرف في الاحتفال ،كلمة تعزيز وتشجيع للخريجين وحثهم على طلب العلم والتحلي بالأخلاق الرفيعة التي تليق بنا .هذا وقد تخلل الاحتفال فقرات استعراضية ، ترفيهية وغنائية مع باقات من زهور الحكمة أضفت لونا ساحرا وجوّا بديعا بإشراف وتدريب المربي عبد الرحمن بدران والمربية أثير وتد.وفي لفتة كريمة قامت مديرة المدرسة بتكريم المربية سهام أبو عمار والمربية حياة غنايم بمناسبة خروجهما للتقاعد.
كما ألقت الطالبة نسم مواسي رئيسة برلمان المدرسة كلمة شكرت فيها مديرة المدرسة والمعلمين والمعلمات على جهودهم المضنية لسنوات عديدة في سبيل تقدمهم ونجاحهم.

وعلى مشارف نهاية الحفل ألقت كوكبة من الطلاب ممثلين عن الخريجين كلمات الوداع مشفوعة بالثقة والأمل في طلاب الحكمة لامست كلمتهم قلوب الحاضرين.
أخيرا قام مربو الصفوف السادسة بتوزيع الشهادات على الخريجين في لحظات اختلطت فيها مشاعر الفرح بالتخرّج مشحونة بدموع الفراق .
جدير بالتنويه إلى أنّ مجموعة من طلائع الخريجين قاموا على عرافة الحفل بطريقة مبدعة ومميزة أشرفت على تدريبهم المعلمة القديرة هدى مقالدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة