تخريج طلاب ثانوية البيروني بالناصرة

تاريخ النشر: 26/06/18 | 12:03

احتفلت مدرسة البيروني في الناصرة بتخريج الفوج الأول من طلاب المرحلة الثانوية. أقيم الحفل في قاعة مدرسة ابن سينا في الناصرة بمشاركة الأهالي وطاقم الهيئة التدريسية ولفيف من الضيوف الأكارم.وبرز بين الحضور مفتش منطقة الناصرة الاستاذ باسم عيادات، ومديرة المدرسة المربيه تهاني مرعي، نائب رئيس البلدية الاستاذ همام أبو أحمد، مديرة قسم التربية والتعليم السيدة سامية بصول وعضو البلدية السيدة سامية مرعي أبو الرب، ومدراء مدارس. هذا وتولى عرافة الحفل نائب المديرة المربي رأفت عزام.

افتتح الحفل بكلمات ترحيبية للحضور الكريم، تلاها كلمة مديرة المدرسة المربيه تهاني مرعي والتي تطرقت الى سيرورة العطاء والتضحيات التي أوصلت طلابنا الى القمة، رغم التحديات والصعوبات الكثيرة في طريقنا الشائكة، هذا وتطرقت مرعي الى دور البلدية في دعم المدرسة المتواصل وأبرزها تخصيص مبنى عصري، خاص وحديث لمدرسة البيروني في حي الجليل في الناصرة.اما كلمة الاهل للخريجين فقد ألقاها رئيس لجنة أولياء الامور في المدرسة السيد محمود جواميس والذي أثنى على الشراكة الفاعلة بين المدرسه والاهل. وقام السيد همام أبو أحمد نائب رئيس البلدية بالقاء كلمته نيابة عن رئيس البلدية .

أما كلمة الخريجين فقد ألقاها بتميز الطالبين عماد زيداني واسراء حمد اللذان أشادا على دور المدرسة كبيئة حاضنة وفاعلة لصقل الشخصيات والتفوق علميًا وتعليميًا. هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية من غناء المطربة “أدلين عيسى” وفقرة دبكة شعبية من تقديم فرقة أندور للدبكة الشعبية. كما واختتمت الكلمات كلمة المربية آيات حامد هواري التي خصصت الطلاب بكلمتها ودعتهم للبلوغ قدما للأعالي. حيث تلت الكلمه فقرة توزيع الشهادات على الخريجين والذين تناغمت فرحتهم وامتزجت مع ألحان اغنية مبروك مبروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة