• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الإحتفال بتخريج طلاب إبتدائية العلوم كفرقرع

    نظمت المدرسة الابتدائية أ حفل تخرج الفوج ال 73 الاسبوع الماضي؛ حيث شارك الاحتفال اولياء امور الطلاب المحتفى بهم واسرة المدرسة ولجنة الاباء المدرسية.حيث تولى عرافة الحفل كل من نور غاوي ورونق عبادي وزكي عثامنة .وقد افتتح الحفل بايات من الذكر الكريم بصوت الطالب عبد السلام فنادقة.وقد تخلل البرنامج كلمة المديرة زهور عثامنة ورئيس لجنة الاباء تيسير عبادي ورئيسة مجلس الطلاب لينة يحيى .كما توالت فقرات مميزة من تمثيل مسرحي من تدريب المربية احلام ابو واصل وازهار زيد ودبكة شعبية بارشاد المربية ياسمين عسلي والاء اغبارية وحوار ثقافي معبر من تدريب المربية نادرة مصاروة وهزار وتمثيل صامت قام بادائه نخبة من الطلاب المميزين بارشاد المربية منار ملحم.

    وقامت الجوقة المدرسية بعرضين لاضفاء اجواء من الفرح والسرور على نفوس الطلاب بارشاد المربية ايناس خوري.كما وقامت ادارة المدرسة المتمثلة بالمديرة زهور عثامنة والنائب رسمي يعقوب بتكريم مركز الطبقة المربي عدنان عسلي ومربي طبقة السوادس المربية يسر كناعنة والمربية ياسمين كناعنة والمربي سامي ابو فنة على جهودهم التي بذلوها خلال العام الدراسي من اجل تخريج جيل يؤمن بقدراته ويسعى لتطويرها لما فيه خدمة مجتمعه مستقبلا.وفي نهاية الاحتفال شكر المربي عدنان عسلي جميع القائمين على المشروع على روح التعاون كما وقدم شكره للمتبرعين .وتم توزيع الشهادات والهدايا الرمزية على الخريجين في نهاية الاحتفال.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كانت حفلة مميزة ورائعة وييسرني ان اتخرج من مدرسة أ للعلوم ولأبداع , ويسرني الانني تعلمت في هذه المدرسة كثير من الاشيااء المدرسة رائعة ,
      اشكر المديرة زهور عثامنة واستاذ رسمي يعقوب ولمستشارة رنده عيد واستاذ عدنان
      على تعليمكم وجهدكم لطبقة السوادس
      الكل فرحان وسعيد بالتخرج الكل في عيد وترتفع الأصوات والزغاريد.
      للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المُضنية، فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك، لك منّا كلّ الثّناء والتّقدير. تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتُنظّم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلّا أنت، إليك يا من كان له قدم السّبق في ركب العلم والتّعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير. إن قلتُ شكراً فشكري لن يوفيكم، حقاً سعيتم فكان السّعي مشكوراً، إن جفّ حبري عن التّعبير يكتبكم قلبٌ به صفاء الحبّ تعبيراً.

      1. صح الحفلة كانت كثير حلو وعروضك كانت تسعدني ان وابناء صفي وبنات صفي انا يسعدني ان اكون بصف سادس ب وسنستطيع استيعاد ذكرياتنا بلمدرسة مع المعلمين وفي جولات ورحلات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.