كفرقرع: شركة م أ عسلي للتجارة تحتفل بقدوم رمضان | بقجة
  • لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    كفرقرع: شركة م أ عسلي للتجارة تحتفل بقدوم رمضان

    دعما وتقديرا لرجال الاعمال ولتطوير التجارة وتنشيط الحركة التجارية في الوسط العربي عشية استقبال شهر رمضان المبارك 2018 نظمت شركة م.أ. عسلي للاستيراد والتسويق كفرقرع بقاعة تل المرح – عارة , أمسية الحفل التجاري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقد حضر الاحتفال المئات من الزوار من رجال اعمال وأصحاب المحلات التجارية وتجار من جميع انحاء البلاد، كما وحضر الاحتفال العديد من مدراء الشركات الكبرى في البلاد عربا ويهودا، بالإضافة الى الأقرباء والأصحاب من جميع القرى والمدن العربية.

    قام باستقبال الضيوف الاخوة ابناء الحاج حسن خليل عسلي كل من محمد حسن،محمود حسن، سعيد حسن، احمد حسن، ويوسف حسن، وطاقم العاملين في الشركة , افتتح الاحتفال عريف الاحتفال الصحفي ابراهيم ابوعطا مرحبا في الضيوف وجميع الحضور مستعرضا فقرات الاحتفال ومقدما للجميع التهاني والمباركة بمناسبة حلول شهر رمضان المباركة متمنيا ان يكون فاتحة خير لأصحاب المحلات التجارية في تطوير وتدعيم نشاطهم التجاري والاقتصادي.ثم تحدثت الدكتورة سهى لؤي عسلي و الحاج سعيد حسن عسلي بأسم شركة م.أ عسلي للاستيراد والتسويق حيث رحبوا بجميع التجار ومدراء الشركات والمراكز التجارية شاكرا اياهم على ثقتهم الكبيرة بشركة م.أ عسلي للاستيراد والتسويق على مدار سنين طويلة، كما وأعلن عن حملات عديدة وتنزيلات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وشكر جميع الحضور على تعاونهم مع شركة م .أ. عسلي للاستيراد والتسويق وتمنى لهم رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير.

    كما وتخلل الاحتفال مجموعة من الكلمات منها للقاضي المتقاعد محمد مصاروة ولمدراء وممثلين عن الشركات الرائدة والذين قدموا مباركتهم لرجال الاعمال واصحاب المحلات خاصة وللامة الاسلامية عامة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيين لهم النجاح والتوفيق في حملاتهم الخاصة في شهر الخيرات والبركات. وشمل الاحتفال على عروض فنية خاصه ومميزه في رقص الدمى من تقديم الفنان دولمان، اضافة الى فقرة موسيقية للفنان ناجي فريد عثامنة، وفي الختام تم توزيع جوائز وهدايا قيمة على الحضور لينتهي الاحتفال التجاري بوجبة عشاء فاخرة قدمتها شركة م.أ عسلي للتجارة والتسويق على شرف حلول شهر رمضان المبارك.


     

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

      1. وليش ما تنعملش مثلاً الخير عندهمم موجود وكثييير الحمد لله ورح تنعمل كل سنة بإذن واحد احد

    1. مبارك عليكم ابناء الحاح أبو محمد وأهدي تحياتي له مع نمنياتي له بالصحة والعافية متمنيا لعملكم كل تقدم وازدهار فأنتم من السباقين لعمل البر والأحسان .ألف مبروك هذا المشروع وكل عام وأنتم بخير .

    2. كل الاحترام للعائلة الحاج حسن خليل عسلي على الحفله بمناسبه الشهر الفاضيل

    3. من البلد الف مبروك اولاد الحاج حسن خليل عسلي على الحفله حلو كثير ماشاء الله

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.