الاحتفال باختتام مخيم البير في كفرقرع

تاريخ النشر: 24/07/10 | 14:28

احتفل مساء امس الجمعة في الملعب البلدي في كفرقرع باختتام مخيم البير للابداع 2010 بمشاركة الاطفال المشتركين واهاليهم باحتفال بهيج ومميز تخلله العديد من الفقرات المتنوعة والفنية والترفيهية وفقرة عرض أزياء من إبداع الطلاب والمرشدين، عروض فنية وسحب على جوائز قيمة قدمت من اصحاب المحال التجارية الراعية للمخيم ليختتم الحفل بعرض فيلم خاص يعرض مختلف فعاليات ونشاطات المخيم.

هذا وقد تولى عرافة الاحتفال عبيدة إسماعيل الذي قدم التحية لجميع الحضور والمشاركين شاكرا كل من ساهم وعمل من اجل انجاح هذا المخيم والذي تطلب جهدا كبيرا وعملا متواصلا ومبرمجا جاء من اجل اسعاد الأولاد ورسم الفرحة والسرور على وجوههم, كما وشكر اسماعيل جميع المرشدين والمساعدين على وقفتهم الرائعة لانجاح هذا المخيم.

وقال المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي في كلمته ” ان مخيم الابداع لهذا العام كان ابداعا مميزا, حيث أبدع المنظمون من خلال هذا التنظيم الرائع والمميز والذي ظهر من خلال الفعاليات والرحلات والبرامج التنظيمية للمخيم والذي كان بمثابة رسم البسمة على أطفال وأولاد كفرقرع من خلال مخيم البير للابداع في كفرقرع”.

‫15 تعليقات

  1. مخيم البير كان احلى مخيم وانجح مخيم وان شاء الله بيضلو ناجح وشكرا للمرشد منتصر الي كان مرشدي واحلى مرشد

  2. واله انو مخيم البير كان احسن مخيم في كفرقرع لانو في ملان رحلات وانا كنت داخل بالمخيم وكانت فعالياته حلوه واخر يوم محسيناش بالمخيم انو مرق بسرعة لانو كان اروع مخيم في كفرقرع

  3. احييك اخت زمردة, نعم سجل انا مسلم, نعم مسلم وأفتخر, نعم عزتي في اسلامي, نعم أخلاقي اسلامية نعم أخلاقي قرآنية .وعن أم المؤمنين عائشة لما سئلت رضي الله عنها عن خلق النبي عليه الصلاة والسلام، قالت : كان خلقه القرآن. صحيح مسلم

    قال ابن كثير في تفسيره: ومعنى هذا أنه صلى الله عليه وسلم صار امتثال القرآن أمراً ونهياً سجيةً له وخلقاً …. فمهما أمره القرآن فعله ومهما نهاه عنه تركه، هذا ما جبله الله عليه من الخُلق العظيم من الحياء والكرم والشجاعة والصفح والحلم وكل خُلقٍ جميل.

  4. صح يا زمرده بنت عمي انو احسن اشي سجل انا مسلمه وبشكر خالي منصور المسووول عنو وبشكرك يا زمرده وبشكر رقم 5 سجل انا مسلم لانك او لانكي حيت بنت عمي شكرا

  5. شاركت وسجلت انا مسلم امبسطنا كتير كتير والافضل اقتربنا الى الله باياته وافعاله ونا اود ان اشكر من ساهم وشارك بهذا المخيم مشكورين جزاكم الله كل خير انشاء الله على طول…في كل خطوه كان اجمل مخيم واهم اشي مرشدتي ولاء وسما والجميع …كل شئ جميل وممتع بهذا المخيم جربونا تعرفونا انشاء الله..

  6. الى 10 + 6 +5 +4
    مخيم البير احسن من مخيمكم هاذ
    صح انو ديني وامليح بس ليش تحكو عنا

  7. احلىى مخيم صيفي انبسطنا بي انشاء الله بتكرر ويطيكن اللعافية يا امانة وموران ورنا واحلام :p

  8. احلى مخيم صيفي كيفنا بي انشاء الله بنعاد السنة الجي وتحياتي لمرشداتي اماني ورنا وموران و احلام ! :p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة