شابان يستنشقان غازًا سامًا بمغارة قرب الطيبة

تاريخ النشر: 26/04/18 | 13:30

اصيب شابان بعد أن استنشقا غازا ساما في مغارة قرب الطيبة، ووفقا للمعلومات فإن المصابين دخلا الى المغارة من أجل البحث عن آثار قديمة وقد تعرضا للإختناق.

هذا ووصل الى موقع بقجة بيان من نجمة ادود الحمراء في بيانه أنه “عند الساعة 11:57 تلقى افراد الطاقم بلاغا حول العثور على شخص فاقدا للوعي في مغارة في تسور يتسحاق حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وقدموا العلاج لشاب 30 عاما بوضع مستقر وهناك شبهات بوجود شخص آخر في المغارة”، وفقا للبيان. واضاف البيان: “الحديث يدور عن شاب 30 عاما تم نقله الى مستشفى مئير بحالة خطيرة”.

وجاء في بيان الشرطة: “بحسب التحقيقات الأولية فإن الشابين اصيبا جراء استشناق غاز سام حيث اصيب احدهما بحالة خطيرة والآخر تم نقله بحالة متوسطة الى مستشفى مئير وهناك شبهات بوجود شخص ثالث في البئر، هذا ويقوم أفراد الشرطة بتمشيط المنطقة”، وفقا للبيان.
وأفاد كايد ظاهر المركز الإعلامي والمتحدث بلسان سلطة الإطفاء “ في تسور يتسحاك في منطقة المركز تم تخليص عالقين سقطوا في بئر عمقه ٦ امتار .طواقم الوحدة الخاصة للاطفاء والانقاذ عملت بمعدات خاصه وقامت بتخليص العالقين اثنين بحالة خطيره فاقدين الوعي واخر بحالة متوسطه حيث تم نقلهم الى المشفى لتلقي العلاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة