• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    “أسطول الحرية 2″ المقبل سينطلق بمشاركة اللاعبين كاسياس ونادال

    ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، أنّ الحملة الأوروبية لكسر الحصار عن غزة والتي نظمت “أسطول الحرية” وتحول إلى حادث مميت، تنظم من جديد “أسطول الحرية 2” والذي من المقرر أنّ يبحر في سبتمبر القادم. وأضافت الصحيفة أنّ المنظمة الأوروبية تجرى محادثات مع عدد من لاعبي كرة القدم المشهورين في العالم، مثل لاعبي المنتخب الفرنسي والإسباني، بما في ذلك حارس منتخب الماتادور؛ ايكر كاسياس. ولفتت الصحيفة إلى أنّ هذه المحادثات تمت في صمت تام وخلف الأبواب المغلقة خوفاً من تعرض اللاعبين أنفسهم أو الأندية المتعاقدين معها للضغط الإسرائيلي، مضيفة أنّه لم تتضح هوية اللاعبين الذين سيتركون أنديتهم في سبتمبر للمشاركة في الأسطول.

    كما أشارت الصحيفة إلى أنّه أثناء الإحتفال بالمنتخب الإسباني في العاصمة مدريد لم يشارك كاسياس في الإحتفالات والأفراح نظراً للألم العميق بسبب الأحداث الجارية في غزة.

    ونقلت الصحيفة عن كاسياس قوله إنّ الإحتفالات بالفوز بكأس العالم تعتبر جزئية نظراً لإستمرار حصار قطاع غزة، وأنه لن تكتمل فرحتي إلا بكسر الحصار الظالم عن قطاع غزة.

    وأضافت الصحيفة أنّ بطل العالم في كرة المضرب “رافائيل نادال” من المحتمل أنّ يكون على متن الأسطول المنطلق سبتمبر المقبل.. وكان نادال قد ندد بالعدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة خلال الحرب الدموية على غزة “عملية الرصاص المصبوب..”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الله محيي أصلهم .. وينك يا عضو من شاس ومحمود .. شايفين الإسبان وقفوا وقفة ما وقفوها العرب والمسلمين .. وبتسألوني هل يوم رح يحبو الاسلام ويشجعوا فريق عربي.. لعمرهم ما شجعوا بكفيني هاد كلو .. مجرد تضامنهم .. الله يعزهم !!
      كاسياس .. ونادال .. الله محيي البطن الي حملهم .. هاي الانسانية والأخوة والعطاء والتضحية !!!! الله يعطيهم هالاسبان !

    2. على ألأقل هالأسبان فيهم نخوة حتى ولو واحد..مثل كاسياس الذي قلبه مليء بالإنسانية وطيب…كيف يوم المنديال جلس على الأرض وبكى “راجل ويبكي” من الفرحة وثانيا بكى مع أهل غزة لما رفض الإحتفال مع فريقه وبلده على الفوز بالكاس…!!!

    3. ههههه مالك علينا يا قرعاوية للأبد ؟ … والله هذا الانسان كاسياس أعجبني بشدة بمواقفه التي عجز عنها الكثير من المسلمين وتواضعه وطيبة قلبه, ماذا نكن لهذا الشخص غير الأحترام والتقدير. وأسأل الله أن يهديه الى الاسلام, وأنا أشعر أن اسلامه ليس ببعيد, لأن الانسان الصادق مع نفسه وعنده الاخلاق بهدف الأخلاق وليس بهدف الذكاء الاجتماعي لا يبعد مقدار شعرة عن الاسلام .
      اللهم اهدنا وثبتنا يا أرحم الراحمين .

    4. لا اختي قرعاويه للابد ,ان خليت بليت ,لا زال الخير موجود .
      صدقيني افرح كثيرا عندما يكون رأيي سلبي ومن بعدها يثبت لي ولو بقدر قطرة ماء ان هناك الايجابيات ايضا لا تزال موجوده ,على فكره ذكرتيني بنكته املي ان تنول اعجابكم :
      حدث معلم التاريخ طلابه عن المعارك القائمه بين الامريكان وطالبان وحدثهم عن الخسائر التي الحقتها طالبان بالامريكان ,فتوجهه احد الطلاب للاستاذ وقال :
      استاذ ,اذا طالبان وعملوا هيك بالامريكان . كيف لو كانت المدرسه كلها .

    5. قرعاوية للابد .. الاسبان والفرنسيين هم من أول الدول التي بادرت بحظر النقاب !!!!!

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.