• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مشاركة منتخب كفر قرع ببطوله أنطاليا

    شارك نادي الكراتيه والكيك بوكس كفرقرع بادارة المدرب لطفي عمر في بطولة انطاليا الدوليه وذلك بتاريخ 2018/4/5 وحتى 2018 /4/9 , وقد تم اختيار مجموعة طلاب من النادي ليمثلوا دولة اسرائيل في اتحاد الواكو الاسرائيلي والمسؤول عنه المدرب هاني سكس .وقد شاركت في البطولة ما يقارب ال 23 دولة و2500 مشترك، وشارك من نادي الكراتيه والكيك بوكس كفرقرع 10 طلاب فاز منهم 6 والنتائج كانت مبهرة والمراتب مشرفة فقد تفوق طلابنا وحصدوا عدة جوائز وهم :
    المرتبه الاولىتميم كملات / فرع k1 حلبه , تميم كملات / فرع kick light tetamy . المرتبه الثانيه :عمرو مصالحه / فرع point fighting , كريم زحالقه / فرع pf . المرتبه الثالثه : كريم محمد يونس / فرع pf, الياس جمال ال فار / فرع pf وجودات محمد زحالقه / فرع p f

    وبالحديث مع المدرب لطفي عمر لمراسل موقع بقجه قال:”بعد تدريبات شاقه ومكثفة لمدة ما يقارب الشهرين وبلا كلل تم الحصول على النتائج المشرفه، وتمثيل النادي اولا ودولة اسرائيل ثانيا وليس من السهل المشاركه ببطولات عالميه لمروره بعدة اختبارات قبل قبوله للمشاركه بالبطوله والحمد لله تم اجتياز الاختبارات جميعها والمشاركه بالبطوله ولم تذهب جهودنا عبثا من تدريبات والحرص على تشجيعهم معنويا وتحفيزهم من ا لصعوبات التي واجهتنا بالبطوله هي كوننا اسرائليين لتواجد عدة دول عربيه مشاركة”.
    وأضاف لطفي:” يسعدني ان اتقدم بالشكر للقائمين على هذه البطوله ( المنتخب التركي) وعلى استقبالهم لنا وعلى كرم اخلاقهم والضيافه، واشكر ايضا كل من ساهم وساعد بانجاح البطوله. واتقدم بجزيل الشكر واخص بذلك الاخوه وهم : ( عبيده محمد عثامنه، محمد عثامنه والملقب بموريس تروبيكا للسياحه والسفر ، مهند مصاروه ) على ما بذلوه من جهد من مساعده في سبيل انجاح الفعاليه والنشاطات التدريبية والترفيهية، لقد بذرتم بذرة لا تحتويها حدائق الدنيا فبذرتكم في الارض وفروعها في السماء مقبولة مثمره يانعه باذن الله، واشكر الاهالي الكرام لوضع ثقتهم بالمدرب وشكر خاص للمدرب والاب شيهان هاني سكس لدعمه المعنوي والمادي لمشاركة النادي ببطولات عالميه ومن ضمنها الفعاليه القادمه لبطوله العالم والتي ستقام بامستردام بتاريخ 2018 /6/23 ودعائكم لنا بالتوفيق” .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام والتقدير للمدرب لطفي عمر ولابطال الفريق اشي برفع الراس الا الامام

    2. يعطيكم الف عافيه مبارك للفائزين الأستاذ لطفي اسم على علم إنسان معطاء بارك الله فيك لاهلك وعيلتك حصدتهم ما زرعتم من جهود وتدريبات قدما والى الامام

    3. أستاذ انا أسامة و حسن بكينا ندرب معاك في الكراتي معاك احنا من عيلت العاشور
      .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.