النضال الوطني تستنكر بشدة وتدين العدوان الثلاثي على سوريا العروبة

تاريخ النشر: 14/04/18 | 23:20

أدان م. جمال البطراوي مسئول جبهة النضال الوطني الفلسطيني في قطاع غزة ، العدوان الثلاثي لقوى الشر العالمي الذي استهدف العاصمة السورية “دمشق” والتي تتصدى منذ أكثر من ٦سنوات لأكبر هجمة إرهابية تشنها عليها قوى الإستعمار الغربي والرجعيات العربية في محاولة لطمس عروبتها والقضاء على أهم محور للمقاومة في العالم العربي في محاولة لتنفيذ مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية والقضاء على أهم ركائز للأمة العربية والإسلامية في مواجهة قوى الإرهاب الدولي والإقليمي في المنطقة.

وقال البطراوي في تصريح صحفي صدر عن المكتب الاعلامي للجبهة في غزة ، إن قوى البغي والعدوان لن تستطيع أن تقف في مواجهة إرادة الصمود لسوريا الشام وشعبها المقدام وجيشها البطل وقيادتها العقائدية الصلبة.
وفي الختام وجه مسئول الجبهة التحية لسوريا الاسد وجيشها وشعبها وحلفاؤها في المقاومة الفلسطينية وحزب الله وروسيا وإيران مؤكدآ أن العدوان الغاشم لن ينال مبتغاه وتحقيق أهدافه الصهيو-أمريكية.

عاشت سوريا الكبرى والخزي والعار لأمريكا وبريطانيا وفرنسا وكل من تعاون معهم ضد إرادة المقاومة والصمود في سوريا العروبة.**جبهة النضال الوطني الفلسطيني
المكتب الاعلامي – غزة

تعليق واحد

  1. سمعنا صوتك عالملاين المشرده من اللاجئين السوريين في العالم، والأطفال اللي بطلع من ثمها رغوه بعد قصف الغاز من شبيحه الدكتور الدكتاتور….يا منااااضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة