يوم ترفيهي مميز لنساء كفرقرع | بقجة
  • لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    يوم ترفيهي مميز للنساء في كفرقرع

    نظم المجلس النسائي والوحدة لشؤون المرأة بمجلس محلي كفرقرع وبرعاية مكتب رئيس المجلس ، رحلة ترفيهية مميزة لنساء كفرقرع إحتفالا بشهر المرأة وتزامنا بقدوم الربيع , أقيم في منتجع الحمة السورية، حيث تم إستقبال جميع النساء المشاركات بوجبة فطور ، كما وتم تهيئة مكان خاص لتجتمع فيه النساء بين أحضان الطبيعة. تخلّل برنامج الرحلة عدة فقرات ومحطات، بداية رحبت السيدة اعتدال مصاروه المستشارة لشؤون المرأة بالنساء وقالت في كلمتها بانها تعي اهمية مثل هذا اليوم للنساء فهو تفريغ للطاقات السلبية وتجميع طاقات ايجابية، ويحافظ على حفظ اواصر الود بين نساء البلد. واكدت احتياجنا لهذا الشيء، وشكرت رئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة على دعمه السخي لاخراج هذا اليوم لحيز التنفيذ وان يكون بمقدور كل امرأة في كفرقرع المشاركة فيه، ودعمه لفعاليات جمهور النساء بكافة المجالات. وشكرت ايضا المجلس النسائي على عمله الدؤوب للمجتمع القرعاوي من خلال تعزيز المرأة بكافة المجالات.

    هذا ورحبت رئيسة المجلس النسائي المحامية ياسمين عاصي عبادي، بجميع النساء شاكرة مشاركتهن الرهيبة حيث اشارت الى الاقبال الكبير من النساء القرعاويات للاشتراك بجميع فعاليات المجلس النسائي وبهذا اليوم تحديدا، حيث اشتركت في اليوم الترفيهي اكثر من 260 إمرأة قرعاوية من كافة الأعمار والأطياف، وإعتذرت من النساء اللواتي لم يستطعن المشاركة بسبب إكتمال العدد واغلاق باب التسجيل. واكدت على استمرار تنفيذ وعودها بالعمل على النهوض بمكانة المرأة، و الإهتمام بكل التفاصيل التي تجعل من هذا اليوم يوما مميزا غني بالفعاليات والجودة العالية. واعطت تلخيص للفعاليات والبرامج التي تم تقديمها للنساء هذا العام والتي لاقت نجاح وإقبال كبير، كما وشكرت رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة والمستشارة لشؤون المراة السيدة اعتدال مصاروة لدعمهم ومرافقة المجلس النسائي ماديا ومعنويا من اجل نساء البلد، كما وتقدمت بجزيل شكرها لجميع عضوات المجلس النسائي ” هويدا عبادي، ياسمين طيارة، ليلى غاوي، خضره عسلي، زينات مصاروة، ازهار زيد، ميسر مصاروة، سميره عبادي” ، على عملهن وعطائهن المميز والمجاني على حساب وقتهن الخاص، من اجل دعم المرأة والنهوض بها.

    وبعدها تم تقديم عرض ستاند اب كوميدي قدمته الممثلة الرائعة ربى بلال التي حازت على جوائز اوسكار محلية، والذي لاقى استحسان جمهور النساء، وبعدها استمتعت النساء بالسباحة ببرك مخصصة للنساء القرعاويات فقط، بالاضافة لإستعمالهن باقي البرك والمرافق في منتجع الحمة. ومن بعدها تم التوجه الى مطعم سانت بيتر الفاخر والمطل على بحيرة طبريا، وتناول وجبة غداء غنية والإستماع بمنظر البحيرة الرائع. ومسك الختام كان بركوب سفينة الليدو في طبريا. اما النساء المشاركات فقد عبرن عن سرورهن البالغ من هذا اليوم الذي إتصف بالجودة والنظام والبهجة، ولم يتوقفن عن شكر المجلس المحلي وجميع العاملين على إخراج هذا اليوم المميز لحيز التنفيذ.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الي بدي اقولو ان في ملان نساء بدرينش بالفعاليه ودايما الي بشاركن هني هني ليش
      انا بقيت حابه اشترك بس ما دريت بالاشي

    2. نشكر المجلس النسائي والقائمين على تمويل وإنجاح هذا اليوم من اجل نساءنا
      كان يوم جميل جدا وناجح

    3. اكيد بدهن يكونن عضوات المجلس النسائي هني هني بس الاعلان كان منشور عن الرحلة وكانت اكثر من رائعه

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.