مشاركة واسعة باليوم المفتوح بجامعة تل أبيب

تاريخ النشر: 04/02/18 | 10:45

استقبلت جامعة تل ابيب اكثر من 4000 طالب/ة عربي أي ما يقارب 80 حافلة منظمة في اليوم المفتوح الذي كان يوم الجمعة الفائت . وذلك من خلال خدمات وبرنامج استقبال خاص للضيوف من المدارس العربية الذي تم تنظيمه والتجهيز له من قبل ادارة الجامعة . وذلك بغرض زيادة النجاعة والفائدة في هذا اليوم للمعنيين والمتقدمين للتسجيل للجامعة .
ففي بداية اليوم المفتوح تم تخصيص وتجنيد اكثر من 50 طالب من الجامعة مؤهلون لاستقبال الزائرين واعطائهم ترحيب خاص مع ارشاد مفصل لبرنامج اليوم المفتوح , بالإضافة الى تخصيص طلاب عرب من الجامعة كمرشدون في مدخل كل بناية من بنايات الجامعة, وذلك لشرح اوفى ومفصل عن كل قسم وقسم باللغة العربية للزائرين , هذا وقد تم توزيع كراس باللغة العربية على جميع الزائرين في اليوم المفتوح الذي يشمل ويلخص الخدمات والمشاريع الخاصة بالطلاب العرب في جامعة تل ابيب .
بالإضافة الى تخصيص لقاء خاص للطالب العرب في عدة كليات في الجامعة واستقبالهم على يد محاضرين عرب ومندوبين من مكتب عميد الطلبة .
وفي تعقيب من الدكتور يوسف مشهراوي “رئيس لجنة التوجيه العرب في الجامعة ” : شهدت جامعة تل ابيب يوما حافلا في اليوم المفتوح الاخير الذي تميز بالشعور بمدى الفائدة التي تلقاها الطلاب العرب من خلال الخدمات التي خصصت لهم في هذا اليوم , وشعر بهذا التغيير كل من رافق هؤلاء الطلاب من معلمين ومستشارين الذين كانوا في سنين سابقة وشعروا الفرق الواضح في انفتاحيه وسهولة استقبالهم بأجمل وانجع صورة .
وفي تعقيب اخر من الاستاذ شادي عثامنة ” مركز التسويق في الجامعة ” : ردود الفعل التي تلقيناها كانت فوق المتوقع من جميع الحضور , سواء طلاب او مرافقين , اليوم المفتوح كان اشبه بعرس اكاديمي حافل وحيوي , شهدنا اقبالا فوق المتوقع وذلك بفضل الله ثم بفضل طلاب الجامعة الذين بغالبهم تطوعوا لخدمة وارشاد الضيوف , فنوجه شكر خاص لهم , الذين من جهتهم شعروا بواجبهم الاجتماعي لخدمة ابناء مجتمعنا في هذه المرحلة .
ويذكر ان جامعة تل ابيب قد خصصت ميزانية خاصة لتعزيز وخدمة الطلاب العرب في الجامعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة