• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مسيرة عيد الفطر الكشفية في أم القطف

    نظمت سرية الكشاف الاسلامي – ام القطف بقيادة مركزها الاستاذ وسام رفيق كبها والاستاذ عبد الرحيم كبها مسيرة كشفية ضخمة وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 29.08.2011 حيث جابت المسيرة شوارع القرية ترافقها جماهير كبيرة وصلت عددها المئات من سكان القرية ومن خارجها .

    انطلقت المسيرة الكشفية من مركز البريد في القرية مارة بالمسجد ووصلت الى الحي الشرقي من القرية حيث تعتبر هذه الطريق هي المركز الرئيسي للقرية ومن ثم جابت شوارع الحارة الشمالية من قرية ام القطف .

    هذا وقد رافق المسيرة شخصيات رفيعة المستوى من القرية وقياداتها وخاصة رئيس اللجنة المحلية في القرية السيد سفيان نواف كبها والذي شكر المنظمين القائمين على هذه المسيرة والتي ادخلت الفرحة والبهجة والسرور الى قلوب الاطفال والرجال والنساء في البلدة.

    وفي نهاية المسيرة اجتمع مركز السرية الكشفية الاستاذ وسام رفيق كبها ومركز الشبيبة الاستاذعبد الرحيم كبها مع القادة الشباب والمنظمين لهذه المسيرة في مركز الشبيبة في القرية وشكروهم على الجهود التي يبذلونها لما فيه مصلحة ابناء هذا البلد الطيب ، كما شكروا رئيس اللجنة المحلية الاستاذ سفيان نواف كبها على جهوده ودعمه المتواصل لجميع المشاريع التربوية والثقافية والشبابية والتي فيها مصلحة ابنائنا وبلدنا .

    هذا وقد شكر اعضاء الكشافة الاستاذ سهيل سليمان كبها والذي كان قد استقبل المسيرة في بيته وقدم المشروب البارد والحلويات لاعضاء السرية الكشفية ولجميع من رافق المسيرة من ابناء القرية وشكروه على كرمه وحسن ضيافته لهم .

    ويذكر ان العم نمور قد رافق المسيرة الكشفية من بدايتها حتى النهاية وقد قام بتوزيع الهدايا والحلوى على جميع الاطفال الذين رافقوا المسيرة الامر الذي ادخل المرح والفرح والسرور الى قلوب جميع من رافق المسيرة الكشفية .

    16105

    DSCF5278

    DSCF5291

    DSCF5292

    DSCF5295

    DSCF5299

    DSCF5317

    DSCF5339

    DSCF5344

    DSCF5359

    DSCF5360

    DSCF5368

    DSCF5388

    DSCF5457

    DSCF5458

    DSCF5459

    DSCF5474

    DSCF5477

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اها احلى سريه كشافية ام القطف احلالالالالالالالالالالالالالالالالالا كشاف بالعالممممممممممممممممم احلا مسيرة شكرا للاستاد وسام مفشي بعدوووووووووووووا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.