بيان شجب واستنكار من اللجنه الشعبية كفر قرع

تاريخ النشر: 08/01/18 | 14:30

سم الله الرحمن الرحيم

بيان شجب واستنكار

يقول النبي صل الله عليه وسلم :
” أَلا أُخْبِرُكُمْ بِأَفْضَلَ مِنْ دَرَجَةِ الصِّيَامِ وَالصَّلاةِ وَالصَّدَقَةِ ” , قَالُوا : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ , قَالَ : ” صَلاحُ ذَاتِ الْبَيْنِ , قَالَ , فَإِنَّ فَسَادَ ذَاتِ الْبَيْنِ هِيَ الْحَالِقَةُ.

بعد حادثة اطلاق النار والتي شهدتها بلدتنا في ساعات المساء على بناية المجلس المحلي فإننا اعضاء اللجنة الشعبية ندين ونستنكر هذا العمل الهمجي والمرفوض. وعليه، فإننا نطالب جميع أهلنا بالوقوف في وجه هذه الآفة وفي وجه أي عمل كهذا قبل أن تعود مثل هذه الاعمال للتفشي من جديد، وتحصد ما لا يحمد عقباه..
علينا أن نتصدّى لمثل هذه الأعمال بشتى الآليات، فتلك مسؤولية الجميع وعليه وجب توحيد الموقف واعطاء رد الفعل الفعال لنبذ العنف بكل أشكاله..
والله الموفق لكل خير.

اللجنه الشعبية
كفر قرع

‫9 تعليقات

  1. احنا لازم ننبذ العنف بكل اشكاله … ولازم الانتخابات السنة تكون تحت شعار ” لا للطخ” … بلاش زعرنه عاد بكفينا وما بدنا نرجع لاعمال سنوات سابقة.
    بس اعتقد هاي حدا داخلي عملها طخ عحالو عشان يعطوه اهميه والناس تروح عليه بعد ما بدت الامور تروح لغيره … تمثيلية باخسة
    يعني ليش حدا يطخ عحجار المجلس وبعدها يطخ عبناية ثانية مالها خص .. !!!

  2. السلام عليكم,مباركه جهودكم, لكن اخوتي اين انتم من محطات بيع المخدرات في القريه,الكل يعلم اين هي,الصغير والكبير, الرئيس والشرطي,لماذا لا نتحرك ضد ذلك,هل تعلمون ان هناك محطه لبيع الخمور وبنات الهوى بالقريه,نعم انتم تعلمون والكل ساكت,لماذا لا تكون هبه من الجميع ضد كل هذا الخراب,نحن بارعون بالترشح للرئاسه,الكل يريد ان يصبح رئيس,اين انتم يا مرشحون من هذه المواضيع,لماذا لم تتطرقو اليها, هذه ليست بلدي وحدي,اريد ان اسمع أصوات تدعم صوتي.

  3. الى مش مرشح _ هل معقول موجود محطات خمور ومحطات بنات الهوى في كفرقرع-افصحوا لنا اين هذه المحطات نحن لا نعرف عن ذلك-زودوا الناس بالمعلومات وشكرا .

  4. في ثلاث اشخاص رجعو من رحله كانت في مصر سالهم صديقهم الرابع كيف كانت الرحله وكيف مصر. الاول جاوب كلها ملاهي ليليه ورقص الثاني جاوب فيها اثار تاريخيه الثالث. جاوب وين ما بروح بلاقي مساجد المعنى يا صديقي شو بدور بتلاقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة