• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    دورة طوارئ وإنقاذ بمدرسة العلوم بالناصرة

    نظّمت إدارة مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة دورة في مجال الطّوارئ والانقاذ لطلاب طبقة الصّفوف العاشرة في المدرسة ,إذ نال طلاب كلّ صفّ عشر ساعات تعليميّة قُسّمت إلى قسمين: تعليم نظريّ وتعليم تطبيقيّ. وقد نُظّمت هذه الدّورة بالتّنسيق مع وزارة المعارف وشركة “مجين”، إذ اشتملت على معلومات تعريفيّة حول الأدوات> والمعدّات الّتي تستعمل في حالات حدوث كوارث قد تُسبّب خطرًا على حياة الإنسان: مثل هزّات أرضيّة، وهدم بيوت، وحوادث مختلفة؛ إضافة إلى الفعاليّات المختلفة الّتي قد تنقذ حياة الإنسان في الظّروف الصّعبة.

    وقد نفذت هذه الدورةعلى يد مرشدين مختصين من شركة “مجين” حيث عبروا عن سعادتهم من جودة الطلاب وتصرفاتهم الممتازة وانصياعهم لطلبات المرشدين من اجل تنفيذ جميع التمارين وتطبيقها بشكل مهني ومنهجي .
    خلال هذه الفعاليات عبر الطلاب عن سعادتهم من اندماجهم في مثل هذه الدورات التي اكسبتهم مهارات مختلفة، قد تساعدهم في المحافظة على الامن والامان وخلق جوي حياتي مريح للابتعاد عن الأمور غير القانونية التي تسبب خطرا على حياة الانسان ..
    وقد شكر مدير المدرسة المربي حنا ابو العسل الأستاذ مامون مروات مركّز الأمن والأمان على مرافقته للطّلاب وشكر كذلك طاقم المعلّمين الّذين عملوا جاهدين لإنجاح هذه الدورة كذلك شكر طاقم شركة مجين على دمج مثل هذه الدورات التي تنمي الوعي والمسؤولية الكاملة عند الطلاب في حالات الطوارئ متمنيا حياة امنة وسالمة للجميع .
    من المربي خالد شدافنه

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.