معارض جديدة بصالة العلوم والفنون أم الفحم

تاريخ النشر: 07/12/17 | 20:03

حضور كبير ومميز في افتتاحية مجموعة معارض فرديه زياره خاصه لسفيرة ايرلندا في البلاد ومدير عام وزارة الثقافه وكذلك المغني جيدي جوب والكاتب علاء حليحل وكذلك الاعلامي المعروف بسام جابر .
الفنان سعيد ابو شقره : معرض الفنان اشرف فواخري من مدينة حيفا هو عمل رائد وطريقة عمل مميزه لم يسبقه بها احد من قبل ويعتبر من اهم الفنانين الفلسطينيين المحليين .
غصت صالة العرض للفنون ام الفحم بالزوار ظهيرة يوم السبت الاخير في افتتاح مجموعة معارض فرديه وابرزها معرض الفنان الحيفاوي اشرف فواخري الذي تميز باعماله الخاصه كما عبرت عنه المشرفه على المعرض السيده كرميت بلومنزون : ” الاعمال المعروضه هنا مليئه بالسخريه والنقاط الثاقبه التي توجه جلدات سوطتها بدقه على نقاط الآلم الحساسه في المجتمع الاسرائيلي . الاعمال المغروسه بطبقات بيوغرافيه واجتماعيه وتاريخيه تطرح التساؤلات حول العلاقه بين الانسان والمكان , بين الحضور والغياب وبين الانتماء والاغتراب والتي لا تتنازل لبرهة عن البحث عن هوية متميزه ولا عن التمعن والشهاده ” .
تشهد صالة العرض للفنون ام الفحم في هذه الايام حركه استتنائيه للزوار الذين ياتون لزيارة مدينة ام الفحم ومجموعة المعارض الفنيه وقد برز بينهم سفيرة ايرلندا والملحق الثقافي في البلاد , كذلك مدير عام وزارة الثقافه والوفد المرافق له وايضاً نخبه من الممثلين والمغنين المعروفين : الممثل سليم ضو , الكاتب علاء حليحل وكذلك المغني والممثل المعروف جيدي جوب . الفنان اسد عزي والممثل خالد صالح وقرمان قرمان , كريم ابو شقره والفنان فؤاد اغباريه .
هذه ويستمر المعرض الى غاية شهر كانون الاول حيث يتغير المشهد الفني بمجموعة معارض اخرى لمجموعة من الفنانين المعروفين .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة