• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تكريم طلاب التداخل الإجتماعي بكفرقاسم

    كعادتها وضمن الرؤية التربوية للثانوية الشاملة كفر قاسم وتنشئة جيل نافع معطاء لبلده ومجتمعه قامت المدرسة بتكريم مجموعة من الطلاب المشاركين في مشروع التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي.وقام مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر ومركزة المشروع المعلمة عايدة عازم بتكريم الطلبة، وذلك على الدور الفعًال في التخطيط والعمل الدؤوب في إستقبال ضيوف من طلاب ثانوية عتيد من مدينة الطيبة للمدرسة الثانوية الشاملة في بلد الشهداء كفر قاسم وذلك ضمن برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي بمناسبة الذكرى ال-61 لمجزرة كفر قاسم.

    والطلاب الذين تم تكريمهم هم:إسماعيل مؤمن طه , توفيق سائد صرصور , أديان عبد الوهاب عيسى , عُمر لمعي عيسى , فاطمة أبو حميد , مريم روبي صرصور , حُسين إبراهيم الطوري , عمري رائد عامر , هلال يونس الطوري , مريم حكم طه, أنسام سعيد طه , حسن إبراهيم الطوري , صفاء غرابة , زينب سعيد طه , عبد ربه إياد أبو الحسن , ميسان زاهر عامر , هند سليم جوابرة , إبراهيم عزات أبو زايد , مرام إسماعيل طه , بيسان علي طه , علي محمد شيخ , فاطمة مفيد طه , دُنى نائل حاج يحيى , أحمد كامل أبو زايد , آمنة أنور خير الله , دُعاء مفلح بدير , آية علي عامر , رامي عزمي عامر , يارا مُراد نصّار وبيسان إبراهيم عامر .
    وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ محمد عامر قال:” هذا أقل ما يمكن أن نفعله من اجل طلابنا وطالبتنا، فمشاركتهم في هذا المشروع تنمي عندهم روح التعاون ومساعدة الأخرين وهذه قيم مهمة في الحياة”. ومن جهتها أكدت مركزة المشروع المعلمة عايدة عازم على عزم وإصرار المدرسة الاستمرار في تنفيذ الرؤية الواضحة للمدرسة والمبنية على حب الانتماء للمدرسة والبلد والمجتمع وإعداد انسان نافع ذو شخصية قوية تعرف هدفها ودورها. يجدر الذكر أن وزارة التربية قامت بتقديم الشكر للمدرسة على عملها ودورها الرائد بين المدارس.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.