• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    رنا العظم تنجو من العنوسة

    عادت الممثلة السورية رنا العظم إلى العاصمة السورية دمشق بعدما أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل “وحدن” والذي نفذ بالكامل في منطقة الغيضة بالسويداء، وجسدت شخصية “نجوى” وهي فتاة معروفة بحظها الجيد كونها ، تمكنت من الارتباط بأحد الشبان قبل اختفائهم بظروف غامضة، لكن حظها لم يكتمل إذ تتعرض القرية لأحداث صعبة تؤثر على موعد زفافها من خطيبها حسن.
    رنا تحدثت لموقع بوسطة عن مشاركتها في العمل، مشيرة إلى أن البطولة النسائية هي التي شدتها للانضمام إلى “وحدن” ومشاركة حوالي 30 فنانة من مختلف الفئات العمرية (خريجات المعهد العالي للفنون المسرحيات والفنانات القديرات) إلى جانب مجموعة من الممثلين يحلون ضيوفاً على العمل.
    وبحسب العظم، العمل “قولاً واحداً” سيقدم المرأة السورية بصورة جيدة مشبهة القرية التي تجري فيها أحداث العمل ” بسوريا الصغرى التي تضم نماذج متعددة من النساء، وبأديان مختلفة كدلالة على التآخي”.
    كما تحدثت الفنانة الشابة عن أجواء التصوير، وجمال المكان وسحره، الذي لم يخل من بعض الصعوبات بسبب الظروف الجغرافية للمنطقة.
    من جهة أخرى حلت العظم ضيفة على فيلم “الاعتراف” للمخرج السوري باسل الخطيب، مشيرة إلى أنها شاركت قبل الأزمة بثلاثة أفلام، وبررت سبب ابتعادها عن السينما لعدم تلقيها أدوار مناسبة، واحتكار الأدوار على مجموعة معينة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.