• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تعيين رياض إبراهيم مسؤولا عن نشاطات وزارة الإقتصاد

    قامت وزارة الاقتصاد والصناعة بتوسيع صلاحيّات رياض ابراهيم، ابن قرية المغار، وتعيينه نائبًا لمدير عام شؤون الألوية في وزارة الاقتصاد والصناعة، ويتضمن هذا المنصب الكثير من الصلاحيّات والمسؤوليات، على رأسها، تعزيز العمل الميداني في مجالات الصناعة والتشغيل والمصالح التجاريّة.
    ومن ضمن أبرز الوظائف التي سيؤدّيها رياض ابراهيم في اطار منصبه الجديد، مرافقة المبادرين في تقديم طلبات للحصول على قسيمة معفاة من المناقصة، تشخيص العوائق القائمة في مجال الصناعة والعمل وطرحها من أجل ايجاد حلول مناسبة لها، التواصل مع مديري المناطق الصناعيّة في كل ما يتعلق بتطوير وتسويق المناطق الصناعيّة، تعزيز العلاقة مع رؤساء السلطات المحليّة فيما يتعلق بمجالات الصناعة والمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة. ويعمل ابراهيم أيضًا على اتاحة الخدمات التي توفرها الوزارة لجمهور الهدف كالمشغلين والمبادرين من خلال اقامة المؤتمرات، إلى جانب اقامة معارض تشغيل للباحثين عن عمل.
    ويشار إلى أنّ رياض ابراهيم كان قد أشغل عدّة مناصب أخرى داخل وزارة الاقتصاد والصناعة وخارجها، بحيث أشغل منصب مدير لواء حيفا والشمال في الوزارة على مدار سنتين، وأشغل قبل ذلك منصب رئيس دائرة الطوارئ والمراقب العام على القوى العاملة خلال أوقات الطوارئ. كما عمل في مجال ادارة وتطوير القوى العاملة وبادر إلى بناء العديد من المشاريع وخطط العمل في هذه المجالات، بالاضافة إلى المبادرة لبناء مشاريع مجتمعيّة متنوعة في اطار عمله قبل ذلك في مكتب رئيس الحكومة كمدير شؤون الدروز والشركس.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.