يوم الطالب بثانوية عمال الأخوة بالطيبة

تاريخ النشر: 23/10/17 | 7:23

ضمن الفعاليات اللامنهجية والبرنامج السنوي للمدرسة الشاملة عمال الأخوة الطيبة قام طاقم التربية الإجتماعية في المدرسة وبالتعاون مع المربين وأصحاب الوظائف بتنظيم فعالية “يوم الطالب” وتبادل الأدوار بين طاقم الهيئة التدريسية وأعضاء مجلس الطلاب.
أفتتح اليوم بكلمة مدير المدرسة الأستاذ هلال مصاروة الذي حيا الطلاب الذين سيُدرّسون الحصص التربوية والتعليمية خلال اليوم .ثم تولى الاستاذ المربي تحسين حاج يحيى مركز التربية الاجتماعية بالمدرسة تنظيم فقرات اليوم حيث وجه كلمة عن أهمية الدور القيادي للطلاب واستغلال هذه التجربة الفريدة من نوعها . وتلاها كلمة رئيس مجلس طلاب المدرسة الذي أسند إليه منصب مدير المدرسة بالإضافة إلى تبادل جميع الأدوار بين طاقم الهيئة التدريسية وأعضاء مجلس الطلاب.

ثم دخل الطلاب الى صفوفهم وبدأت عملية التعليم من قبل طلاب المدرسة، التي تضمنت فعاليات علمية وفنية وعروضا محوسبة للطلاب . وقد تخلل البرنامج ايضا فرصة فعالة حيث جرت مباراة كرة قدم مصغرة بين منتخب طلاب المدرسة والمعلمين وتميزت هذه المباراة بالندية والحماس وانتهت بنتيجة التعادل بدون اهداف. وفي الختام تم تقديم فقرة فنية تخللت معزوفة على الاورغ قدمها الطالب اركان أدهم حاج يحيى وعرض فني للممثل ابراهيم ساق الله الذي روح وأضفى رونقا خاصا لدى الطلاب. وقدمت فرقة الدبكة الشعبية عرضا ممتعا وشيقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة