العائلة تلتقي الحاج محمد حردان بإسطنبول

تاريخ النشر: 06/10/17 | 15:26

تم صباح اليوم الخميس العثور على الحاج محمد حردان اغبارية من معاوية المفقود في اسطنبول منذ يوم الثلاثاء الفائت . وكانت الشرطة التركية مع أهل الحاج المفقود وأقاربه قد باشروا بعمليات البحث منذ يوم الاربعاء ، حيث خرج وفد من معاوية لاسطنبول للمساعدة بالبحث.وفقدت اثار الحاج، يوم الثلاثاء الأخير عندما في منطقة كراكوي باسطنبول.وجاءنا من افراد العائلة ان الحاج محمد على ما يبدو ضل الطريق وعثر عليه مجموعة من الشبان السوريين في اسطنبول الذين استضافوه وابلغوا الشرطة التي وصلت الى المكان . وقد تم العثور على الحاج محمد بصحة جيدة , في احدى الضواحي في اسطنبول . وتعمّ قرية معاوية، حالة من الفرح والارتياح عقب العثور على الحاج المفقود البالغ من العمر 78 عاما.

وقال المربي جمال اغبارية “أبو وسيم” ، شقيق الحاج احمد حردان ، “تواصلنا قبل قليل مع شقيقي الذي تم العثور عليه بعدما فقدت اثاره ليومين واتضّح انه بعدما خرج من المرحاض وقتها وتوجّه لأحد مراكز الشرطة في اسطنبول وهناك استقبلوه واحترموه من حيث التضييفات والتشريفات وظلّ عندهم بالمحطة لبضع ساعات، وفِي نهاية الامر لم يفهموا عليه فقالوا له بما معناه، اجلس جانبا فخرج من مركز الشرطة، ليتجوّل في الشارع ولاحظه عندها شاب سوري الذي اصطحبه للبيت وأحسن استقباله. عندما قرأ السوري، اعلان اختفاء والدي باللغة التركية وبعدما عرف ان الحديث يدور عن الشخص الذي اصطحبه من مركز الشرطة للبيت، تواصل مع أقاربنا هناك على الفور ليخبرهم بان الحاج محمد بصحة جيّدة ولا يعاني من ايّة مشاكل”.
هذا وقد التقى افراد العائلة الذين سافروا الأربعاء والخميس مع الحاج محمد حردان قبيل ظهر اليوم الخميس واطمئنوا على صحته شاكرين مضيفيه والشرطة التركية.

‫2 تعليقات

  1. الف. الحمد لله على سلامتك حاج شكرا الي رب العالمين الف شكر الي سوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة