• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: bukja.net@gmail.com

    إفتتاح “معهد الإرتقاء” في كفرقرع

    باجواء بهيجة اقيم السبت حفل افتتاح معهد الارتقاء في كفرقرع بحضور العشرات من الاهل من كفرقرع وضواحيها وقد ابدى كل الموجودين ذهولهم واعجابهم من التحضير المميز والاستقبال الرائع لطاقم المعهد يحوي معهد الارتقاء على غرفة حاسوب مجهزه بمستوى اكثر من رائع وغرف تعليميه خاصه للاطفال الصغار وغرف للكبار تقسيم المعهد مميز ومتقن.
    وفي حديث للسيدان بادر ابو عطا وعبد اغباريه قالا “نشكر كل من شاركنا فرحتنا بهذا اليوم سواء كان بالحضور او الاتصال او المباركه عن طريق اي وسيله اجتماعيه معهد الارتقاء جاء ليخدم اهالي المثلث جميعا . المعهد يشمل على دورات تعليميه ومهنيه وتكنولجيه. قمنا بالعمل على اساس ان نقدم لطلابنا خدمه مميزه  . طاقم ومعلمو المعهد تم اختيارهم بدقه كبيره لذلك ندعو الاهل جميعا لزيارة معهدنا ورؤية المعهد عن قرب والتعرف اكثر على الدورات التي تقام فيه “.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: bukja.net@gmail.com

    التعليقات

    1. كل الاحترام والتقدير للأولاد الصالحين بادر ومحمد اعتز بكم لقد جمعتم بتبرعكم لغرفة الحاسوب بثلاث علم ينتفع به وولد صالح وصدقه جاريه ما شاء الله عنكم خالتي بحماية الله .

    2. ابارك هذا الأنجاز المبارك مع تمنياتي القلبية له بالتقدم والأرتقاءالى درجات العلا وأن تتكلل جهود جميع العاملين في هذا الصرح المبارك النجاح وتحقيق الأهداف الذي أقيم من أجله . تهاني للجميع والى الأمام . رحم الله والدكم وأحسن مثواه أيتها العائلة الكريمة (عائلة بادر أبو عطا) . وهنئا للسيد عبد أبو علو ومعا نبغي النجاح .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.