تنظيم المؤتمر الدعوي السنوي في رهط

تاريخ النشر: 01/10/17 | 15:00

تحت شعار ” وأمرهم شورى بينهم ” وبحضور قادة العمل الإسلامي وعلى ر أسهم فضيلة الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد نظمت الحركة الاسلامية رهط مساء السبت مؤتمرها السنوي الدعوي والذي من خلاله انتخب الشيخ نواف ابو زايد رئيسا للحركة الاسلامية للثلاث اعوام القادمة خلفاً للشيخ عيسى ابو رياش بالاضافة لأعضاء مجلس الإدارة الإحدى عشر .
بدأ المؤتمر بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للمقرئ الشاب محمد العمور
ثم كانت كلمة الشيخ عيسى ابو رياش والذي اثنى من خلالها على عمل الادارة السابقة مبينا اهم الانجازات التي قامت عليها خلال الاعوام السابقة
بعد ذلك تحدث كل من الشيخ كمال ابو هنية رئيس الحركة الإسلامية في النقب .
والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد
الرئيس المنتخب للحركة الإسلامية رهط الشيخ نواف ابو زايد شكر بدورة اعضاء المؤتمر العام للحركة الإسلامية رهط على منحهم له الثقة في ادارة الحركة الإسلامية رهط واعدا ان يعمل جاهدا من اجل الاستمرار بالعمل الاسلامي والرقي به اكثر من اجل خدمة الاسلام والمجتمع .
يذكر ان عريف الحفل كان الشيخ يوسف ابو جعفر ( ابو الطيب ) والذي تلا البيان الختامي للمؤتمر جاء فيه
تحت عنوان وأمرهم شورى بينهم التم المؤتمر السنوي الدعوي للحركة الاسلامية في رهط لانتخاب ادارة ورئاسة للحركة الإسلامية وذلك وفقا للدستور الداخلي .
وقد استمع الحضور من ابناء الحركة الاسلامية لكلمات من قادة العمل الاسلامي الشيخ عيسى ابو رياش الذي انهى خدمة تسعة اعوام رئيسا للحركة الاسلامية مشددا بانه سينتقل الى موقع الخادم كما كان خادما من قبل.
واثنى الشيخ كمال ابو هنية على الحركة الاسلامية وشموليتها في النهج الصالح على درب الحبيب صلى الله عليه وسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة