جت: يوم تحضيري لمعلمي الرياضة بلواء حيفا

تاريخ النشر: 15/09/17 | 8:05

نظّم مجلس جت المحلي مساء يوم الاربعاء الموافق 13.9.2017 يومًا تحضيريًا لمعلمي التربية البدنيّة في لواء حيفا، في المركز الجماهيري جت لسنتهِ الدراسيّة 2017-2018.

كان من الحضور كل من:جاي دجان – مفتش التربية البدنية، يور طرش – مدير لواء حيفا، د. امين مقطرن – مفتش التربية البدنية للوسط العربي، الفتش مدحت زحالقة – مركز التفتيش العربي في لواء حيفا، السيد محمد وتد – مدير قسم التربية والتعليم،

المفتشة ليلى كبها – مفتشة إدارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف، الاستاذ عدنان وتد – مدير المدرسة الاعدادية البيروني، السيدة انيت عثامنة – مديرة المدرسة الابتدائية الفاروق، السيدة ميسون غرة – مديرة المدرسة الابتدائية ابن رشد، السيد تامر حسين علي – مدير قسم الرياضة والسيد عنان عوضي – مدير قسم المجتمع والشباب.

وهذا بعد طلب مجلس جت المحلي من وزارة المعارف احتضان هذا اليوم التحضيري في جت. من الجدير بالذكر أن مجلس جت المحلي حظي بالعديد من الانجازات الرياضيّة كفوز أمير وتد في المسابقة العالميّة للكيك بوكس، بالاضافة الى ارتفاع مستوى الفرق الجتيّة الرياضيّة.

القى رئيس مجلس جت المحلي المحامي محمد طاهر وتد كلمته مُرحبًا بالحضور الكريم وشدّد على كون التربيّة البدنيّة عامل مهم في المدارس لتعزيز الثقة بالنفس وغيرها من الفوائد، وتمنى سنة موفقة للجميع. كما أضاف السيد أمين مقطرن من خلال كلمته ” إن التربيّة البدنية يُمكن ان تخلِق حياة مشتركة بين الوسطين العربيّ واليهوديّ من خلال التعلُم المشترك والمتبادل.

حظِيّ هذا اليوم بإستمتاع الجميع من خلال الكم المعلوماتي التي أضافتها المحاضرة الختاميّة حول أنواع الرياضة واهم النصائح للمعلمين.

تعليق واحد

  1. اللاعب المخضرم ليث ابو حسين لماذا لا نراه في الصور..أروع وأحسن أستاذ في البلد كلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة