تشييع جثمان المغدور أحمد ياسين من الطيبة

تاريخ النشر: 24/08/17 | 17:16

وسط اجواء حزينة وكئيبة، شارك اهال وشخصيات عربية وقيادية بتشييع جثمان المرحوم احمد رايق ياسين ( 34 عاما) في مدينة الطيبة. الذي لقي مصرعه رميا بالرصاص في مدينة ام الفحم الليلة الفائتة، فيما اصيب شقيقاه بجراح في نفس الحادث.
وتسود الطيبة اجواء من الدهشة والغضب في آن واحد ، خاصة وان عائلة المرحوم معروفة بانها عائلة مسالمة محترمة لا علاقة لها باي شيء يمكن اعتباره عدائي، كما اشار معارف العائلة.ويروي المتواجدون في بيت المرحوم ان المرحوم معروف بحنانه وطيبة قلبه وكونه انسانا بسيطا. وبحسب ما يُروى في مدينة الطيبة وفي بيت العزاء :” فأن الاشقاء الثلاثة يمتلكون ماكينة لضخ الرمال والحصى التي تستخدم في البناء ، وقد وصلوا الليلة الماضية الى منزل المشتبه بالقتل وهو مقاول تعاملوا معه سابقا ، وقد قصدوا بيته من أجل تحصيل اموال لهم مقابل عملهم معه ، وهناك تطور الأمر وانتهى بمصيبة كبيرة وفاجعة أليمة “.وكانت صرخات ارملة القتيل احمد ياسين: “كيف الاولاد بدهم يرجعوا ع المدرسة بدون ابوهم؟”، “كيف بنتي بدها تروح ع الصف الاول بدون ابوها؟”، قد مزقت قلوب المتواجدين في بيت العزاء، اذ ان الطفلة ابنة الست سنوات وهي الابنة الكبرى للمرحوم ستقوم بتوديع والدها لدفنه في مشهد مؤلم، بينما كانا يحلمان في اليوم الاول في الصف الاول وكيف سيوصلها الى مدرستها”.

اقرأ في هذا السياق:
مصرع شاب من الطيبة وإصابة شقيقيه بإطلاق نار بأم الفحم

تعليق واحد

  1. لااله.الاالله.محمد.رسول.الله.انا.لله.وان.اليه.راجعون.الله.يرحموا.انا.مشعارف.الواحد.شوا.بدوا.يقول.لما.بسمع.هيك.اشي.انوا.احنا.وصلت.بنا.انوا.كل.واحد.صر.معه.مشكله.مع.حدا.بجيب.الفرد.بقوس.وين.الاسلام.وين العرةبه.وينالنخوه.احنا.اسلام.وديننا.يحرم.علينا.القتل.وين.احنا.عاشين.بغابه.ا.في.قانون.في.دوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة