• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إنطلاق فعاليات مخيم”إسرح وامرح” في كفرقرع

    افتتح المجلس المحلي كفرقرع مخيم “اسرح وامرح” لأطفال الروضات والبساتين وذلك من خلال برنامج حافل بالفعاليات والنشاطات التربوية والترفيهية وبمشاركة مئات الأطفال والذين أعربوا عن فرحتهم بانطلاقة المخيم والذي يشرف عليه قسم المعارف بالمجلس المحلي بالتعاون مع وزارة تطوير النقب والجنوب. هذا ويشمل المخيم على برنامج حافل بالفعاليات والنشاطات من ضمنها فنون وإشغال يدوية ، تجارب علمية، موسيقى وألعاب حركية ، وعروض مسرحية هادفة ومجموعة من الرحلات الترفيهية.
    السيد ليالي كبها مركزة المخيم أعربت عن سعادتها بانطلاقة المخيم وبنجاح كبير ، وقدمت تحيتها ومباركتها لجمهور الطلاب متمنية لهم مخيما ناجحا وممتعا كما وقدمت تحيتها لجمهور المربيات والمرشدات والمساعدات المشرفات على المخيم متمنية لهن التوفيق في مساعدة وخدمة الطلاب لما فيه ترفيه وسعادة وهناء لهم خلال فعاليات المخيم ، كما وقدمت تحية خاصة للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي على عطائه الوافر لدعم المخيم بشكل خلص وجيل الطفولة والشبيبة بشكل عام لما فيه خير لبناء جيل واعد من ابناء الشبيبة.

    المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي قدم تحيته وشكره لمركزة المخيم السيدة ليالي كبها وجميع المربيات والمساعدات والمرشدات على عطائهم المتميز في خدمة الطلاب متمنيا للجميع مخيم صيفي ممتع وناجح ، وفي كلمة خاصة وجهها رئيس المجلس لجمهور الطلاب على شرف انطلاق المخيم ، جاء فيها : بناتي وابنائي الطلاب الاعزاء . كل عام واطفال كفرقرع بألف خير .. ننطلق واياكم باذن الله في هذا المخيم املين من الله سبحانه وتعالى أن تساهم هذه الفعالیة بإدخال البهجة والسرور لقلوب أطفالنا ابناء بلدنا الحبيبة، إيمانا منا بأهمية مثل هذه النشاطات والفعاليات لشريحة الأطفال لما لها من أهمية في تطوير مهارات الطفل الفكرية وتعزيز قدراته في تحمّل المسؤولية وبناء علاقات صداقة خارج إطار أصدقاء المدرسة أو العائلة. فضلاً عن أن المخيّم الصيفي يساهم في ملء فراغ الطفل خلال عطلة صيفية طويلة. .. لقد عملنا في المجلس المحلي من خلال العطاء الوافر من قبل السواعد الفاعلة في بناء برنامج غني مليء بالفعاليات والنشاطات التعليمية والتربوية والترفيهية والتي تمنح اطفالنا الاسس الكفيلة في تطوير مهاراتهم وشخصيتهم ليكونوا سفراء مستقبل بلدنا الحبيبة كفرقرع .بحيث يندرج هذا المشروع مع رؤيتنا باهمية جيل الطفولة المبكرة وايماننا الراسخ بانه من الواجب علينا الاستثمار وبسخاء في هذه الشريحة الرائعة من المجتمع القرعاوي. كل عام واطفال كفرقرع بالف خير وشكرا لطاقم المركزين والمرشدين والمربيات اللواتي سيعملن بكل جد واجتهاد لرسم الابتسامة على شفاه اطفال مخيم اسرح وامرح- كفرقرع 2017 ” .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.