• مدرب المنتخب القبرصي يلقي محاضره في رهط

    ألقى مدرب المنتخب القبرصي الجديد، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي السابق، ران بن شمعون، محاضرة بعنوان “الرياضة أسلوب حياة” في المركز الجماهيري وذلك ضمن سلسلة لقاءات تقوم عليها وزارة تطوير النقب والجليل بالتعاون مع مركز الشباب والمركز الجماهيري رهط.
    وقد شارك في الأمسية، جمهور رياضي غفير، من مدربين ولاعبين وأصحاب الفرق الرياضية في مدينة رهط وجمهور عاشق للرياضة.
    وقد أفتتح الأمسية، عطوه أبو فريح، مدير مركز شباب رهط، مرحبا بالضيوف ومباركا للمدرب ران بن شمعون لاختياره مدربا للمنتخب القبرصي وبدء عمله الفني هنالك خلال هذا الأسبوع، كما وأكد على أهمية هذا اللقاء الذي يهدف الى تطوير الذات من خلال الرياضة ووضع النقاط حول تحقيق النجاح والوصول الى القمة من خلال اتخاذ القرارات الصائبة.
    كما وشكر أبو فريح جميع الشركاء في بلدية رهط والمركز الجماهيري ووزارة تطوير النقب والجليل على المشاركة في إنجاح هذه الأمسية، مؤكدا أن هذا المشروع سيستمر ويتناول عدة مواضيع مختلفة.
    فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، رحب بالضيوف، وقال: “أن بلدية رهط وجميع المؤسسات المختلفة في المدينة تعطي اهتماما خاصا للرياضة، ووجود ران بن شمعون في رهط اليوم هو دليل على الأهمية البالغة التي تحظى بها الرياضة في مدينة رهط، مؤكدا أن المركز الجماهيري وبلدية رهط بصدد توفير ميزانيات خاصة وكبيرة من أجل افتتاح مشاريع رياضية أخرى من أجل إبراز المواهب الرياضية الرهطاوية”.
    هذا وقد ألقى ران بن شمعون، مدرب المنتخب القبرصي محاضرة حول أهمية اتخاذ القرارات وعلاقاتها في التطور والنجاح والوصول الى القمة، كما وتناول موضوع التعاون والعمل كمجموعة للوصول الى الهدف، موجها رسالة الى أصحاب الفرق الرهطاوية بالعمل على توحيد الفريق لبناء فريق قوي يمثل مدينة رهط في الساحة الرياضية والوصول بها الى أعلى الدرجات.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.