• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    انطلاق مخيم البير في كفرقرع

    افتتح صباح اليوم الجمعة في متنزه البئر في كفرقرع مخيم البير الصيفي لعام 2010 بعنوان ” مخيم البير الصيفي للإبداع ” بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة أبناء كفرقرع من جيل البستان حتى السادس، ومنهم 30 طالب وطالبة برعاية وتمويل مشروع “متسيلا ” .

    هذا وقد تم استقبال المشتركين صباح اليوم وقام اصحاب الخير من المتبرعين مع ادارة المجلس المحلي بتوزيع بلوزة، حقيبة وقبعة من المتبرعين على كل مشترك في المخيم بحضور رئيس المجلس نزيه مصاروة, والقائم باعمال الرئيس مسعود عسلي, ومدير قسم المعارف رشيد عثامنة ومدير متسيلا محمود مصالحة.

    تحدث مع مراسلنا المربي عبيدة اسماعيل قال:”انطلق اليوم العرس القرعاوي لاطفال كفرقرع في مخيم البئر، لقد حضرنا برنامجا شيقا وممتعا, وهناك العديد من المفاجئات السارة التي سوف تزيد المتعة للمشتركين، يطيب لي في هذه المناسبة ان اشكر إدارة المجلس وقسم المعارف و جميع من تبرع من أصحاب الخير والورشات والمؤسسات, وأتمنى لجميع المشتركين المتعة والتوفيق”.

    في حفل ألإفتتاحية استقبلتهم فرقة ” كيف وليش ” في استقبال خاص وعرض فني مميز, والفنانة امل خازن التي أتحفت الحضور ورسمت البسمة على شفاه الاطفال بخفة ظلها وفقراتها المميزة.

    190127

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اليوم كان يوم كثير حلو وبتمنى انو لقدام يبقى فعاليات ناجحة .الى الامام بلدي

    2. مخيم بجنن واحلى اشي في هو المرشد منتصر وفرقتو وبهني هناء عاصي على اداها الحلو شكرا

    3. @@اليوم كان يوم كثير حلو وبتمنى انو لقدام يبقى فعاليات ناجحة .الى الامام بلدي@@ نبارك لنا باولادنا وبالمخيم البيرونثني شكرا كثيرا لك الطاقم الي على المخيم ونخص شكرا كبيرا للمجلس المحلي من الرئيس والاداره وكل المشاركين

    4. بجنن المخيم وهسا في رحلات كتير حلوات انا من ناحيتي كتير مبسوطه مع الفرقه ومع المساعدين والمرشده رنا طياره ومحمد مصالحه (صوو) وسهى زحالقه وشكرا الكم

    5. احلى مخيم كان يوم بجنن روعه واحلى تحيه لمنتصر وفرقته احلى فرقه

    6. كيفك كتاكيت كيفك هههههه احلى فرقه هاي هههه… وصلت ابن اختي وعجبتني هاي الفرقه…نغنوشيين..

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.