مخيم من نوع أخر في كفرقرع

تاريخ النشر: 08/07/10 | 13:10

افتتح اليوم الخميس وللمرة الاولى في كفر قرع مخيم من نوع اخر بعنوان ” متعة الصيف” بادارة اسامة ابو رقية وهشام ابو حسين بحيث يركز على فعاليات ورحلات بايام متفرقة وليست متتالية بحيث يتمتع الطلاب بفرصة الصيف دون الالتزام بمواعيد المخيمات العادية او الالتزام بالاشتراك الكلي وانما امكانية ان يختار الطالب بماذا يشترك على اساس يومي.

ويشمل المخيم على رحلات كيفية للطلاب مع امكانية مرافقة الاهالي مثل اللونا بارك، الميمديون، السوبرلاند، يوم مائي، كياكيم، فعاليات الغابة، جراند كنيون وركوب القطار واحتفال في بركة متنزه الاحلام.

هذا وقد اشترك الطلاب وبعض الاهالي عصر اليوم الخميس برحلة مسائية الى السوبر لاند استمتعوا بها باللعب على القطار المائي، ركوب السلات والدولاب، قطار الرعب، سفينة الهنود، كونغو واللعبة المميزة ” البانجي” بحيث يقفز المشترك مربوطا من علو عشرة امتار مع قفزات متتالية.

وفي حديث مع المربي ابو حسين قال : ” ان هذا المخيم بني حسب رغبة الطلاب وحسب ما يحبون على اساس يومي او كلي والطالب هو الذي يختار الاشتراك او عدم الاشتراك برحلة او بفعالية معينة،  وهو من جيل الاول  حتى التاسع، والرحلة القادمة ستكون يوم االثلاثاء القادم الى لونا بارك تل-ابيب”.

‫20 تعليقات

  1. احلى مخيم هاد واحلى رحلة .. كانت حلوة كثير هاي الرحلة انا كيفت وركبت البانجي

  2. جماعة انا ضاع مني البرنامج
    اطفالي احضروا الاعلان لكن ضاع منا
    هل بالامكان نشره ههنا مع ارقام التلفونات

  3. عنجد اللي ما اجا خسر….انا بنصح اللي بدو يروح على رحلات يسجل بس في هاي الرحلات.اشي بجنن.

  4. الاعلان موجود في موقع بقجة تحت اسم متعة الصيف(خبر عاجل)باللون الاحمر يسار الشاشه.تستطيعي ان تشاهديه.

  5. انتو اكيد انبصتو من السوبر لاند مش من المخيم ههههههه صح هوي مش مخيم اصلن الاولاد وين ما بتحطيهم بمحل متل هيك بكيفو ؟؟!!

  6. عنجد يا هيك الرحلات يا اما بلا…انا بنصح الجميع يشارك لانها لجميع الاجيال …اعدادي وثانوي وكمان عائلات.عنجد اشي بجنن.

  7. الاعلان موجود في موقع بقجة…على يسار الشاشه باللون الاحمر..تحت اسم خبر عاجل ومتعة الصيف.

  8. الاشي المميز انو الرحلات مفتوحه للجميع بدون تحديد جيل كل الاحترام على القائمين

  9. الرحله القادمه الى اللونا بارك (مدينة الملاهي الكبرى)في تل ابيب..نعلمكم ان التسجيل مفتوح منذ هذه اللحظه لجميع الاجيال (يشمل الاهالي) وذلك يوم الثلاثاء 13.7.2010 .الخروج من القريه الساعة الثامنة صباحا..للاستفسار التفاصيل وبرنامج المخيم في موقع بقجة

  10. بس المهم اللي بخطط يوخذ على هيك محلات وبأي وقت ومع مين صح؟لانه مش كل واحد بقدر يوخذ على عاتقه مسؤولية كبيره هيك.

  11. القانون الاسرائيلي يشرط عدة قوانين لاقامة مخيم ايا كان.. واهم هذه الشروط برايي هو تامين المخيم للاولاد بشكل شخصي ( بالاضافة لتامين الطلاب في المدارس) وايضا تامين ما يسمى ” جهة ثالثة” … فهل هذا المخيم حاصل على هذا التامين وعلى باقي الشروط ؟؟؟ ارجو ان تجاوبني ادارة المخيم .

  12. نود ان نطمئن الجميع بان القائمين على المخيم بحوزتهم كل الموافقات من الجهات المختصه والتأشيرات اللازمة..وأيضا التأمين الملزم..فليكن الجميع بأطمئنان.

  13. هذه التجاره بالمخيمات الصيفيه خاسره .
    مجلس كفرقرع المحلي يقوم بانشاء مخيم صيفي سنوي منذ اكثر من 25 عاما
    وحتى هذا المخيم اليوم الاقبال عليه ليس بالاعداد الكبيره . للاسباب بان الوضع المادي للاهالي ليس بالجيد . والاهالي الي وضعهم منيح بيبعثوا ابنائهم الى رحلات خارج البلاد

  14. […] ( كتب في نفس السياق ) […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة