تنظيم مؤتمر لمسار الممتازين بالقاسمي

تاريخ النشر: 18/05/17 | 16:40

نظّم قسم الممتازين في أكاديمية القاسمي مؤتمرًا تحت عنوان “برنامج الممتازين: نفتخر بانجازاتنا”، وذلك يوم الأحد الموافق 7.5.2017 بمشاركة المركّزة القطرية لبرنامج רג”ב، وعدد من محاضري الأكاديمية وكذلك عدد كبير من مديري المدارس من مختلف البلدان في المنطقة، بالإضافة الى طلاب عدة من مدارس ثانوية متنوّعة وأهاليهم، وقد تولّت عرافة المؤتمر الطالبة مروه جمل، طالبة مسار الممتازين(رياضيات حاسوب- سنة ثالثة).
تم افتتاح المؤتمر بكلمة من الدكتور قتيبة اغبارية – رئيس مسار الممتازين في أكاديمية القاسمي، ومن ثم كلمة للدكتورة רמה קלויר- المركّزة القطرية لبرنامج רג”ב (ראש גדול בהוראה)، كما وقد قامت المحاضرة الاستاذة حنين مجادلة بتقديم محاضرة قيّمة بعنوان “التطوّع في المجتمع”، وضّحت فيها أهمية التطوع وما له من مردود إيجابي وأثر عظيم.
وتلى ذلك فقرات متنوعة من انجازات طلاب الممتازين، حيث قام طلاب المدارس بعرض انجازات لهم ضمن مبادرات تطوّعية قام بها طلاب مسار الممتازين في مدارس متنوعة، منها: مبادرة طرق كتابة البحث العلمي لطلاب المرحلة الثانوية باشراف طلاب الممتازين للسنة الثالثة. وكذلك مبادرة “أناملنا تصنع” لطلاب مدرسة الرحمة تحت اشراف طلاب الممتازين للسنة الأولى.
هذا وقد قام كلٌ من المربي صالح غرة- مدير مدرسة جت الثانوية- والمربية منى مدلج – مديرة مدرسة العطاء كفر قرع- بالقاء كلمة تحفيزية ضمن المبادرات التي تم تمريرها في مدارسهم، حاثّين الطلاب على العطاء والعمل والبحث العلمي لما فيه من فائدة ورقي.
وفي اختتام الحفل تم توزيع شهادات شكرٍ وتقدير لمديري المدارس وللطلابهم المشاركين في المبادرات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة