“هستوك” (הסטוק) فتح في باقة يا جماعة يلا.. شو بتستنوا !

تاريخ النشر: 16/05/17 | 21:45

افتتح حديثا في مدينة باقة الغربية، الفرع الاول في منطقة المثلث لشبكة “هستوك” (הסטוק)، ويضم الفرع الذي يعد من أضخم فروع الشبكة في البلاد، كل ما يحتاجه المنزل، سواء كان ذلك على صعيد الأدوات المنزلية، او التحف والهدايا المميزة، الى جانب ادوات المطبخ من زجاج وأواني وحتى الأدوات الكهربائية.

كما يضم تشكيلة واسعة من الزجاج والبرادي، والنثريات، والبشاكير، والأدوات البلاستيكية، وكل تحتاجه ربة المنزل أو حتى العروس التي تقوم بتحضير مستلزماتها.

الى جانب هذا كله فان للأطفال نصيب كبير في “هستوك”، حيث لهم جناح كبير يضم تشكيلة ضخمة جدا من الالعاب التعليمية والترفيهية، وحتى ادوات القرطاسية، وما يلزم الطالب في المدرسة باستثناء الكتب.

ويضم “هستوك”، كل ما يلزم الحديقة من اثاث، مثل الكنبات والطاولات والكراسي الحديدية، فضلا عن المعرشات التي تقي حرارة الشمس، وكراسي البحر، او كراسي الاستلقاء التي تستخدم في الحدائق او البحر، ولا ينتهي الحد الى هنا، حيث يتوفر في “هستوك” معدات المبيت مثل الخيم ومعدات الشواء، وحقائب السفر.

ننوه هنا الى أن فرع “هستوك” يلتزم بأسعار خيالية، تناسب العائلات محدودة الدخل حتى، كما أنه ملتزم بحملات التخفيض والاسعار التي تمليها عليهم الشركة الأمّ.

ادارة فرع “هستوك” في باقة الغربية، تدعوكم ابتداءً من اليوم الى زيارة الفرع، والتمتع بأكبر حملة تسوق واسعة وممتعة، تحت سقف واحد.

ريشت “هستوك” الغالي بيرخصلك

باقة الغربية، المدخل الشمالي، شارع وادي الخروبة بالقرب من “احمد زهدي ماركت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة