• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    لقاء ختامي لمشاريع بين القاسمي والجيل الذهبي

    ضمن لقاء ختامي الذي عقد يوم الثلاثاء بتاريخ 09.05.2017 بمناسبة اختتام عاما اخر من التعاون بين القاسمي للهندسة والعلوم وجمعية الجيل الذهبي -باقة الغربية، تم عرض النشاطات والفعاليات التي أنجزت خلال هذا العام.
    اللقاء كان بمشاركة طالبات مسار الطب المكمل ومجموعة من الإباء والاجداد، وشارك أيضا كل من د.وليد ناصر – رئيس مسار الطب المكمل والسيد تيسير عثامنة – مدير جمعية الجيل الذهبي.
    افتتح اللقاء السيد تيسير عثامنة الذي شكر كلية القاسمي للهندسة على ما تقدمة من نشاطات داخل المجتمع عامة ولجمعية الجيل الذهبي بشكل خاص.
    تحدث أيضا عن الآراء الإيجابية والفوائد الصحية التي تحدث من خلال الخدمات التي تلقاها الإباء والاجداد من طلاب المسار، كما قدم جزيل الشكر والعرفان لـ د.ميرال دباس -محاضرة بمجال الطب المكمل والمشرفة على هذا المساق.
    د.وليد ناصر تحدث أيضا عن أهمية هذا التعاون كجزء من سياسة الكلية التي تنص على واجب العطاء والانتماء للمجتمع وأيضا توجيه طلابها وتعليمهم قيم التطوع والعطاء، كما تحدث عن استعداد الكلية لتوسيع النشاطات للسنة القادمة.
    د.ميرال دباس تحدثت عن الإنجازات وعرضت بعض الطلبات التي من شانها تحسين الخدمات بشكل سلس ومريح أكثر وايجابي اكثر، وفي الختام اكد الجميع على أهمية العمل المشترك بين المؤسستين ومواصلته.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.