تكريم طلاب علوم الفضاء بإعدادية عرعرة

تاريخ النشر: 30/04/17 | 7:33

قامت إدارة المدرسة الإعدادية عرعرة بيوم الخميس الفائت بتكريم كوكبة من طلابها في كلية كنيريت على ضفاف بحيرة طبريا وذلك تتويجا لجهود الطلاب ضمن مشروع في علوم الفضاء والفلك بمرافقة الأستاذ ناظم يونس.وقد رافق الطلاب في هذا اليوم مجموعة من معلمي المدرسة وأولياء أمور الطلاب وعلى رأسهم السيد مضر يونس رئيس المجلس المحلي في عرعرة عارة. وقد أثنى مدير المدرسة الأستاذ أمين أبو شيخه على مبادرة إدارة الكلية وحسن تعاونهم و إستقبالهم لطلابنا وعلى جهود الطلاب ، وشكرهم على تمثيلهم الرائع والفريد لطلاب المدرسة خاصة وأبناء البلدة عامة وكذلك شكر أولياء أمور الطلاب على دعمهم المتواصل لأبنائنا الطلاب لرفع مكانة المدرسة وتمثيلها في كل مجال بشكل لائق. وكما قدم الشكر والتقدير للمجلس المحلي في عرعرة على دعمه المادي والمعنوي المتواصل للمدرسة.

وقد حاز كل طالب مشارك في هذا المشروع على شهادة تقدير من الكلية. في النهاية قدم الطلاب بإسم المدرسة شهادة تقدير للمعلم المرافق من قبل الكلية الأستاذ حاييم .
وقد أعرب السيد مضر يونس رئيس المجلس المحلي في عرعرة عارة وباسم أهالي الطلاب المرافقين عن مدى غبطتهم وسعادتهم وشكرهم وتقديرهم لجهود إدارة المدرسة في رفع مكانتها وتشجيع طلابها للحاق بركب العالم المتحضر في مجال العلوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة