• Maze Alpha هاتف بدون حواف جانبية وكاميرا مزدوجة

    تعمل شركة تصنيع الهواتف الصينية Maze Mobile على تطوير هاتفها الرائد القادم المسمى Maze Alpha، والذي يوفر العديد من المميزات العتادية والتصميمة المطلوبة حالياً، حيث يمتلك الهاتف شاشة عالية الوضوح بدقة 6 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل وبكثافة 441 بيكسل بالإنش مع حواف ضئيلة جدا أعلى الشاشة وعلى الجانبين على غرار هاتف شاومي Mi Mix.

    وتعد الهواتف الذكية التي تأتي دون حواف جانبية للشاشة رائجة هذه الأيام مثل هاتف سامسونج الرائد الجديد جالاكسي إس8 الذي حصل على الكثير من الاهتمام قبل وبعد الإعلان عنه، بالإضافة إلى هاتف شركة إل جي الأحدث LG G6 الذي يوفر شاشة بحاوف جانبية شبه معدومة.

    ويبدو أن هاتف Maze Alpha، ثاني هواتف الشركة الصينية الناشئة التي تفتخر بوجود أكثر من 850 موظفاً لديها وأكثر من 80 مهندساً ضمن فريق البحث والتطوير، لا يزال قيد العمل والتصميم، وهو أمر ليس مستغرب بعد أن أصدرت الشركة غير المعروفة بشكل كبير بالنسبة للمستخدمين بعض الصور الغامضة ولم تصدر بعد صور للمنتج النهائي.

    ويأتي Maze Alpha بمعالج ثماني الأنوية مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 ميلي أمبير وبنسختين إحداهما توفر 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، بينما توفر النسخة الأخرى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

    وتشير الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على فيس بوك إلى امتلاك الهاتف القادم كاميرا خلفية مزدوجة تتميز إحداهما بجهاز استعشار صور بدقة 13 ميجابيكسل من شركة سوني، كما تطلب من المتابعين اقتراحات حول تفضيلهم وجود ميزة التكبير البصري أو عدسة عريضة أو كاميرا إضافية تساعد في التركيز والعمق.

    وقد أصدرت الشركة سابقاً هاتفها الأول المسمى Maze Blade في عام 2012، والذي امتلك شاشة بقياس 5.5 إنش مع معالج ثماني الأنوية من ميدياتيك MediaTek MT6753 و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع جهاز استشعار بصمات الأصابع مع دعم لشريحتي سيم، ويتوفر الهاتف حالياً ضمن مرحلة الطلب المسبق بسعر 130 دولار.

    تجدر الإشارة إلى أن الشركة لم تعلن عن سعر هاتفها القادم Maze Alpha بعد، ولكن بالنظر إلى سعر هاتف Blade الذي يمتلك مواصفات تنافس نوعاً ما الهواتف الرائدة الموجودة في السوق يفترض أن يكون سعر الهاتف القادم أرخص بكثير من هاتف سامسونج جالاكسي إس8 على سبيل المثال.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.