• فوز أبناء كفرقرع على هبوعيل عرعرة عارة

    تأهل فريق اتحاد أبناء كفرقرع الى المرحلة القادمة من التصفيات على بطاقة التأهل الثاني لدوري الدرجة الاولى وذلك بعد فوزه العريض 3-1 بالركلات الترجيحية على نظيره فريق هبوعيل ابناء عرعرة –عارة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب كفرقرع البلدي.وقد شاهد المباراة قرابة الألف مشجع من انصار الفريقين والذين تمتعوا في مباراة ديربي ناري شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين الذين حظوا بتشجيع الجماهير الغفيرة التي حضرت لمشاهدة المباراة.

    هذا وقد انتهت المباراة بالتعادل الابيض 0-0 بوقتها الاصلي وايضا بالشوطين الاضافيين ليخطف الفريق القرعاوي بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد فوزه 3-1 ليلاقي فريق هبوعيل ابناء زلفة الاسبوع القادم والذي تأهل هو الاخر بعد فوزه 3-1 بالركلات الترجيحية على فريق مكابي اكسال.
    عايد ابو عيشة عضو ادارة فريق أبناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز والانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات مقدم شكره وتقديره للجمهور القرعاوي العريق اذلي حضر وتابع وشجع الفريق القرعاوي على مدار الـ90 دقيقة، وقال عايد ابو عيشة :” الف تحية واكبار للاعبين الكبار على مباراة مميزة وهذه اجمل هدية نقدمها لرئيس المجلس المحلي على دعمه اللامحدود للفريق”.
    المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المتواجد بالديار الحجازية ابرق بتهانيه لكفرقرع على هذا التأهل والانجاز المشرف مقدم تحيته الى جميع اعضاء الفريق والطاقم الاداري والمهني للفريق وللجمهور القرعاوي العريق على هذا الانجاز المشرف متمنيا ان يستمر الفريق القرعاوي بتحقيق الانتصار حتى بلوغ الهدف .

    التعليقات

    1. كل الاحترام لشباب بلدنا كفر قرع الحبيبة والف الف مبروك الفوز وتحياتي ل ايمن ومجدي ابو عيشة والله بترفعوا الراس ومنور ابو ايهاب ابو عيشة .

    2. واخيرا صار في البلد فريق زي العالم والناس .. الشوعير والمدرب لازم نخليهم للسنة الجاي ومش مهم اذا طلعنا ولا لاع.مدرب حباب وذكي وهادي وملائم النا كثير والشوعير أسد

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.