العثور على جثة سيدة مقطوعة الرأس بطبريا

تاريخ النشر: 29/03/17 | 13:22

عمّمت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع بقجة جاء فيه:”ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تمّ ظهر اليوم الأربعاء إعتقال مشتبه في طبريا – شارع نحماني، حيث ظهر وبقع دم تغطي ملابس. إلى جانب استلام بلاغ في الشرطة حول اندلاع حريق في شقة سكنية بالشارع هناك. هذا، وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال المراجعة والبحث والتحقيق بكافة للتفاصيل التي لم تتضح خلفيتها بعد”، بحسب الشرطة.

لاحقًا، أوضحت لوبا السمري أنّه:”تمّ العثور في الشقة المحترقة على جثة سيدة في الثلاثينات من عمرها من الوسط اليهودي، مقطوعة الرأس، وكذلك تبين أنّ المشتبه المعتقل هو زوجها، وأنّ الحديث يدور وعلى ما يبدو حول شبهات جريمة قتل. هذا، وتمّ العثور قرب المنزل هناك على بينات وقرائن مختلفة اخرى ذات العلاقة، علمًا أنّ أعمال البحث والتحري والتشخيص والتحقيق جارية”، إلى هنا بيان الشرطة.

من جهته، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:”تمّ استلام بلاغ ظهر اليوم حول العثور على جثة سيدة مع علامات عنف صعبة في شارع نحماني في طبريا. حيث هرع الطاقم الطبي إلى المكان وأقر وفاة سيدة في الثلاثينات من عمرها”، بحسب البيان.

وقال البراميد طالب عبدالله الذي وصل إلى مكان الحادث مع طاقم نجمة داوود الحمراء:”المنظر الذي شاهدناه كان صعبًا جدًا، رأينا سيدة في الثلاثينات من عمرها وهي جثة هامدة وعلى جسدها علامات عنف صعبة ولم يبقى أمامنا إلا إقرار وفاتها”، كما قال.

وأضافت السمري:”استمرارا لتحقيقات الشرطة في شبهات جريمة القتل من قبل المشتبة المعتقل 34 عاما , المرحومة التي هي وعلى ما يبدو زوجتة السابقة , طليقته, 33 عاما ومن ثم قاطعا رأسها ومشعلا النيران بدارهما مغادرا مع معاينته من قبل مواطن ودماء تغطية ما لبث ان اتصل على اثرها بالشرطة مخبرا عنه مع هرع القوات معتقلة اياه , تواصل الشرطة التحقيق والتشخيص الجنائي في كافة التفاصيل والملابسات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة