إختتام مشروع”تحديات” بإبن النفيس كفرقرع

تاريخ النشر: 27/03/17 | 7:32

احتفلت مدرسة ابن النفيس الثانوية يوم الأربعاء الفائت باختتام مشروع تحديات , حيث أقيم الحفل بمشاركة كل من مدير المدرسة الاستاذ عبدالفتاح زحالقة, قسم الاستشارة والتربية الاجتماعية , رئيس قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ,المحامي أنور زحالقة , رئيسة لجنة أولياء الامور السيدة شيراز محسن , مجموعة من الطلاب المشاركين وذويهم
حيث أقيم هذا المشروع تحت رعاية المجلس المحلي وباشراف قسم الرفاة الاجتماعي.
ومن اهداف المشروع الأساسية الانتماء الى الطبيعة ,غرس قيمة الاصغاء ,الاحترام, تذويت قيم التحدي ,كبح الخوف , ,التصدي للعوائق وتوثيق العلاقات بين الطلاب.
وقد رافق الطلاب مركزة المشروع السيدة ثناء عسلي , التي بدورها شكرت كل من المجلس المحلي , مدير المدرسة ومستشارة المدرسة السيدة رانيا عبادي على تعاونهم في انجاح مشروع تحديات ,وقد اختتمت الاحتفال بتوزيع شهادات التكريم والهدايا واثنت على مشاركتهم الفعالة في جميع فعاليات المشروع ..

‫6 تعليقات

  1. منور استاذ عبد الفتاح من اقوى واروع واشطر اساتذه في تاريخ كفر قرع والله بدونك هاي الاجيال بتضيع تسلم وشكراً لجهودك الجباره احلى مدير بالعالم

  2. للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه، لذا أقدم جزيل الشكر لمدير مدرستنا الأستاذ عبدالفتاح زحالقة، فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علي تقديرك، لك منّي كلّ الثّناء والاحترام على ما تبذله من جهود لتحقيق مستقبل زاهر لطلابنا الأعزاء.
    كما واشكر كل من ساهم في انجاح المشروع سواء كانوا زملائي وزميلاتي المعلمين في المدرسه وايضًا المجلس المحلي لكم مني جميعًا كل الثناء.

    باحترام المعلمة
    سمرعطالله?

  3. للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه، لذا أقدم جزيل الشكر لمدير مدرستنا الأستاذ عبدالفتاح زحالقة، فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علي تقديرك، لك منّي كلّ الثّناء والاحترام على ما تبذله من جهود لتحقيق مستقبل زاهر لطلابنا الأعزاء.
    كما واشكر كل من ساهم في انجاح المشروع سواء كانوا زملائي وزميلاتي المعلمين في المدرسه وايضًا المجلس المحلي لكم مني جميعًا كل الثناء.

    باحترام المعلمة
    سمرعطالله?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة