إطلاق نار ومصرع شابين بالناصرة وإصابة ثلاثة من جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 26/03/17 | 7:16

لقي مساء السبت، الشابين شادي خواجا (36 عامًا) من الناصرة وأحمد غزالة (33 عامًا) من يافة الناصرة، مصرعهما متأثران بجراحهما البالغة بعد تعرّضهما لإطلاق نار في حي بئر الامير في الناصرة.
ووصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: “وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة في الناصرة في حي بئر الامير، تمّ إطلاق عيارات نارية مما أسفرت عن مقتل مواطنين. هذا وتواصل الشرطة أعمال البحث والتحقيقات في كافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد الا انها تعود وعلى ما يبدو لجنائيات”.
وفي بيان لاحق عممته السمري: “لاحقا تبيّن أن القتيلين هما المرحوم أحمد غزالة من يافة الناصرة (33 عامًا) بينما المرحوم الثاني هو شادي خواجا (36 عامًا) من سكان الناصرة، وكذلك تبيّن أنهما لاقا مصرعهما بينما كانا يجلسان على مدخل المنزل هناك”.
وفي جسر الزرقاء , أصيب مساء السبت فتى (15 عامًا) بجراح خطيرة ، وإصابة فتيين آخرين (12 و 17 عامًا) وصفت جراحهما بالمتوسطة، وذلك بعد تعرّضهم لإطلاق نار. بحيث وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث، وشرّعت البحث عن الفاعلين، والتحقيق في أسباب الحادثة، فيما تمّ نقلهم الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لإستكمال العلاج. يشار الى أن شاب آخر أصيب يوم امس بجراح بين طفيفة ومتوسطة بسبب إطلاق الرصاص، فيما تشهد القرية حوادث عنف خطيرة وهناك تذمر كبير لدى السكان.
هذا، ووصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: “من جسر الزرقاء في المنطقة الساحلية أحيل للعلاج في المستشفى مواطنين بما يشمل قاصر من السكان هناك جرّاء تعرّضهما وعلى ما يبدو لإطلاق عيارات ناريّة هناك. هذا وباشررت الشرطة التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد”.
تصوير الشرطة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة