تعادل هبوعيل عرعره وهبوعيل زلفة

تاريخ النشر: 25/03/17 | 13:53

انفرد فريقي هبوعيل أبناء عرعره-عارة وهبوعيل بناء زلفة بالتعادل الإيجابي ١-١ في المباراة المركزية لدوري الدرجة الثانية في المباراة التي أقيمت عصر الْيَوْمَ الجمعة على ملعب عرعره البلدي ضمن مباريات الاسبوع ال٢٨ لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.
هذا وقد شهدت مباراة القمة اجواء حماسية ومنافية قوية ما بين الفريقين والذين اعتمدا اللعب الهجومي من اجل تحقيق الفوز لتأكيد مكانتهما في القسم العلوي من الدوري.
هذا وقد اكتفى الفريقين بالتعادل ١-١ ليكتفي كل فريق بنقطة وحيدة والتي كانت كافية لضمان الفريقين مكانتهما بشكل رسمي ونهائي في منافسات القسم العلوي على بطاقة الصعود الثانية لمستوى الدرجة الاولى.

حمادة بعل مهاجم فريق هبوعيل أبناء زلفة أعرب عن رضاه من نتيجة التعادل ومن النقطة الخارجية مقدم مباركته للاعبي الفريق ومجهوده لضمان المنافسة بالقسم العلوي من الدوري.

من جانبه أشار محمود شلبي عضو إدارة فريق هبوعيل أبناء عرعره-عارة الى ان المباراة ارتقت الى مستوى مباراة قمة بكل معنى الكلمة مؤكدا ان النتيجة كانت منصفة بحث الفريقين الذين ضمان مكانتهما بالقسم العلوي مشيرا الى ان هذا إنجاز كبير لفريق هبوعيل أبناء عرعره-عارة هذا الموسم.

‫3 تعليقات

  1. مبروك لاحمد ومحمود وكامل مسعود وخضر جهجاه ومؤيد ابو الدن وعامر حسان ابو النور ولكل عمال زخرون ولراعى الفريق بسطراما وابن عمه سامى شرمها ولعجاج ولمحمود وعبد الحلاب ولدكان ابو الفتحى ولادوار ولابن عمه مروان ولعدنان ابو الزابط وجاره سلار ولال ضعيف ولال مرعى الابطال ولكل لكل الناس يا رب

  2. للاخ د. زهدى ….اولا شكرا لك ولكن ماذا مع باقى العائلات يا هل ترى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة