فوز هبوعيل زلفة على أبناء كفرقرع

تاريخ النشر: 19/03/17 | 6:17

ضمن مباريات الاسبوع الـ26 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب” , قاد اللاعب احمد دراوشه فريقه هبوعيل ابناء زلفة الى فوز خارجي بالنتيجة 2-0 على فريق اتحاد ابناء كفرقرع في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب كفرقرع البلدي . الشوط الاول والذي انتهى بالتعادل الابيض 0-0 كان شوطا متواضع الاداء من قبل الفريقين الذين اعتمدا بالاساس على اللعب الدفاعي لكن مع بداية الشوط الثاني اعتمدا الفريقين اللعب الهجومي بهدف الفوز وكانت الغلبة للفريق الضيف الذي قدم اداء افضل من الفريق القرعاوي واستطاع المهاجم المتألق احمد دراوشة ان يقود فريقه للفوز حين استطاع ان يسجل هدفي المباراة ليهدي فريقه ابناء زلفة فوز خارجي كبير وحصد نقاط المباراة الثلاثة كاملة .
نبيل امارة مدرب فريق هبوعيل زلفة اشار الى ان الفريقين قدما اداء رفيع المستوى الامر اذلي يؤكد قوة المنافسة المستقبلية ما بين الفريقين في منافسات القسم العلوي مشيرا الى ان المباراة ارتقت الى مباراة قمة بكل معنى الكلمة مؤكدا ان فريقه هبوعيل ابناء زلفة كان الافضل ليستحق الفوز الخارجي وبجدارة .

‫3 تعليقات

  1. زلفه فريق الملاين سنتين اعطوني اسم لاعبين من زلفه تم بناءهم للسنين القادمه فش ولا واحد اعطوني شو الخطه المستقبليه لفريق زلفه مفيش مش هيك ببنو فريق فتبول اتعلمو من عرعره كيف بنو لاعبين محلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة