قلنسوة :إنفجار مخزن للألعاب النارية

تاريخ النشر: 14/03/17 | 12:50

سمع قبل ظهر اليوم انفجاز هز الطيبة و قلنسوة وبعد الفحص تبين أن مخزنا للألعاب النارية في بلدة يهودية مجاورة اشتعلت بداخله النيران مما ادى الى تفجير كمية كبيرة من الالعاب النارية في المكان واصابة عدة اشخاص.
هذا ويشار الى أن قوات الاسعاف تقوم بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين، فيما قامت الشرطة بتطويق المنطقة.
وأفاد كايد ظااهر الناطق باسم سلطة الإطفاء:” ان في المكان يعمل 20 طاقم اطفاء وانقاذ كما تم استدعاء 40 طاقم اخر لمسانده الطواقم الموجوده. الحريق في المخزن بموشاف بورات طواقم الاطفاء والانقاذ لا تزال تعمل على السيطره على الحريق في مخزن المفرقعات والذي ادى الى اشتعال كبير الى جانب وصول السنة النيران لمنازل وبنايات قريبه كما ادى انفجار المفرقعات الى تحطيم زجاج نوافذ واضرار في العديد من المنازل.طواقم الاطفاء والانقاذ بالتعاون مع جهات مختلفه تقموم باخلاء الشوارع المحيطه بالمكان”.

وافادت لوبا سومري الناطقة بلسان الشرطة العربي:” قبل ظهيرة اليوم الثلاثاء في بلدة فورات بالمركز داخل مخزن للمفرقعات توسع حريق لسبب لم يحدد بعد مسفرا عن اصابة شخص بالغا وكذلك 4 طفيفا تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفى بينما باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لعمل قوات الاطفاء والانقاذ على اخماد الحريق”.

وأضافت السمري :” لاحقا وعقب تقييم الشرطة مع باقي جهات الانقاذ والطوارىء صورة الوضع هناك تم القرار وقاية وتحسبا وحرصا على السلامة العامة اخلاء جميع السكان من هناك وحتى الانتهاء من معالجة كافة ضروريات ومتطلبات الحاصل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة