الشرطة تفتتح دورات تخصصية بأريحا

تاريخ النشر: 05/03/17 | 16:36

افتتح العقيد احمد ابو الرب مدير إدارة التدريب وبحضور العقيد زاهر صباح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم في مدينة أريحا 5 دورات تخصصية للضباط والصف والأفراد في الكلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن 73 ضابطا وصف ضابط وفرد من مختلف المحافظات والإدارات في الشرطة ، التحقوا بالدورات التي ستركز على ضمان حقوق الإنسان وإدارة الحواجز والتدريب على آليات التحكم وضبط الانفعالات أثناء العمليات الشرطية والأمن الدبلوماسي ومراكز الإصلاح والتأهيل ، إضافة إلى 12 مشاركا مدنيا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيتلقوا تدريبا مكثفا على قيادة الدراجات النارية ليصبحوا سعاة بريد محترفون”.
ونقل العقيد احمد ابو الرب تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للمشاركين في الدورات، وأكد أن هذه الدورات تنفذ بخبرات محلية من الشرطة الفلسطينية ودولية من الشرطة الأوروبية هي ألمانيا وايطاليا وفرنسا .
وأشار العقيد صباح إلى أن مدد الدورات يتراوح ما بين الأسبوع والأربعة أسابيع ، ويحاضر ويدرب فيها ويشرف على برامجها قسم التعليم في الكلية وضباط ذوي اختصاص كل في مجاله ، ودعا العقيد صباح المتدربين للاستفادة من الخبرات الحديثة التي سيطرحها المحاضرون ونقلها لمرتباتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة