رئيس بلدية الطيرة يتفقد روضات وبساتين البلدة

تاريخ النشر: 28/02/17 | 16:53

أكد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي خلال زياراته التفقدية لعدد من الروضات والبساتين في المدينة، أنّ البلدية وادارتها تولي اهتماماً كبيراً بالغاً بأوضاع المباني الجديدة والحديثة التي تمً بناؤها خلال السنوات الماضيّة في اطار تجديد البنية التعليمية الشاملة لأطفال وطلاب المدينة، سواء من ناحية الراحة والعناية والآمان او من ناحية التعليم وتوفير جميع المستلزمات الخاصة الملائمة لتوسيع مدارك الطفل في اللعب والتواصل والتأقلم والتعلم.
زيارة رئيس بلدية الطيرة للروضات والبساتين جاءت صباح يوم الأثنين 27/2/2017 رافقهُ فيها كلٌ من السادة مدير قسم المعارف لبلدية الطيرة د. خالد مطر، وكيل رئيس البلدية السيد حسام سلطان، مهندس البلدية السيد بسام ناصر، والمستشار الهندسي مدير المشاريع في بلدية الطيرة السيد عمر نجّار. وقد شملت الزيارة جميع الروضات والبساتين في المنطقة الشرقيّة من المدينة، التقى فيها مع المعلمات والمساعدات، واطمئن على سير الأمور بشكل تفصيلي وماهية العقبات والمشاكل التي يعانون منها، والنواقص التي هم بحاجة مساة اليها. كما واطلع على ساحات الروضات والبساتين التي يقضي فيها الأطفال أوقاتهم للعب والجري والترفيه، مؤكداً أن البلدية خصصت 700 الف شاقل مؤخراً لتحسينها وتطويرها، مُبدياً تأييده وشكره واعجابه للعمل الجاد والمسؤول الذي يظهرنه المعلمات من أجل تطوير روضاتهن بأساليب مختلفة بحيثُ أصبحت جزءً من حياتهن وبيتاً ثان لهن.
رئيس بلدية الطيرة تطرق في نهاية يوم زياراته إلى مدى التطور والتقدم الذي طرأ على تلك الروضات والبساتين، ومدى الاهتمام الذي يولينه المعلمات والمساعدات للأطفال المُسجلين لديهن دون تمييز أو تفريق أو تقاعس في الأداء، كما وتطرق لعملية اداء التسجيل في الروضات والبساتين التي جرت مؤخراً، والطريقة الحديثة من خلال الأنترنت التي تُسهّل على الأهل تسجيل أولادهم دون الحاجة للوصول الى مبنى البلدية، مؤكداً على الشفافية والوضوح دون تفرقة أو تمييز أو تدخل من أي موظف أو جهة.

من حارث عيسى – الطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة