• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ألوان متعددة لديكورات أنيقة

    تعتاد السيدات على اعتماد اللون الواحد في ديكورات المنزل في اعتقاد ساد بشكل كبير كدليل على أناقة الديكور وعصريته، إلّا أنه ثبت حسب تعدّد الأذواق أن هذا الاعتقاد خاطىء؛ لأنه مع تعدد الألوان يمكن أن تأتي المرأة بأناقة غير معتادة وتواكب موضة العصر. فالتعدد أيضاً له مميّزاته.

    فعندما تجمع غرفة المعيشة بين الكثير من الألوان كمقاعد باللون الموف بينما الوسائد تتعدد بين الأحمر والأبيض والكريمي والبني، وهناك بعض الوسائد التي تحمل عدداً من الألوان في آن واحد بينما السجادة باللون النبيتي. أو يمكنك اختيار اللون الأحمر الداكن للجدار خلف الكنبة مع الباركيه للأرضية، بالإضافة إلى أريكة باللون الأبيض العصري وفوشيهات بنفسجية اللون.

    الرمادي من أكثر الألوان التي تعطي فخامة ورقيّ للديكور، إلا أنه عندما يمتزج بالأوف وايت والتركواز فإنه يبرز جمال الغرفة خاصة وأن التركواز يكسر رتابة الرمادي الداكن .
    أما في الغرف التي لا تجمع الكثير من الألوان، اجمعي في غرفة النوم بين اللونين الفوشيا أو الوردي والبرتقالي. فمثلاً، اختاري الوردي للحائط مع بعض من مفارش ووسائد السرير باللون البرتقالي، بالإضافة إلى اللون الفوشيا لبعض الوسائد الأخرى.
    أما في غرفة الطعام، فيمكنك أن تختاري مزيجاً عصرياً من الألوان مع اللون اللبني للستائر والأصفر لكراسي الطاولة مع اللون الأسود لباب الغرفة.

    وكمقترح في الحمام، اجمعي بين اللون الأبيض والأزرق مع ستارة باللون الأزرق الفاتح واكسسورات فضي. أمّا في المطبخ فبإمكانك اختيار اللون النبيتي الغامق مع لون جريء للجدران حسب ذوقك.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.