• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الطريقة المثالية لإختيار كراسي السفرة

    يلعب الذوق الشخصي الدور الأبرز في اختيار أثاث وديكور المنزل الداخلي، لكن في كثير من الأوقات يحتاج البعض لنصائح وقواعد أساسية من اختصاصيين وخبراء في هذا المجال بالتحديد.

    وحين يتعلق الأمر بـ اختيار الكراسي المرافقة لطاولة السفرة فإن هنالك العديد من القواعد الرئيسة والأساسية التي يجب اتباعها للحصول على نتائج مثالية واتخاذ القرار المناسب في هذا الأمر.

    – حاولي عزل كافة الخيارات التي لا تليق بأسلوب منزلك وتتناسب معه بغضّ النظر عن أية اعتبارات أخرى كي يسهل عليك الاختيار.

    – من الضروري عند اختيار غرفة الطعام والتي تمثل المائدة اليومية التي ستتناول العائلة عليها وجباتها كلّها التوجه إلى الألوان الداكنة والأقمشة التي يمكن تنظيفها بأسهل ما يمكن إضافةً الى تزويد الكراسي بقطع البلاستيك التي تحميها من ركلات الأرجل.

    – بالرغم من أن الكراسي الخشبية تتربع على عرش أحدث الصيحات، إلاّ أنها ليست مريحة للجلسات الطويلة وسقوط أنواع معيّنة من الأطعمة عليها قد يؤدي إلى خرابها.

    – حاولي التنسيق بين العدد المطلوب والمساحة الموجودة في منزلك والجدير بالذكر أنّه عادةً يُعطى 60 سم للشخص الواحد لحركة حرة ومريحة على مائدة الطعام.

    كانت هذه أبرز النصائح والقواعد التي عليك اتباعها عند اختيار الكراسي المرافقة لطاولة السفرة، لجعل تجربة الطعام اليومية في المنزل أكثر راحة وعملية بالنسبة لك ولأفراد عائلتك.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.