• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الجلد فخامة لا تُضاهى

    تهاب الكثير من ربات البيوت ادخال الجلد على مقتنياتها المنزل من قطع الاثاث لاعتقادها انه الانسب لمكاتب العمل فحسب ولكن ان احسنت توظيف هذه الخامة في الديكور المنزلي فانه يضفي لمسةً من الفخامة والأناقة على مساحتك، ويمنحك شعوراً بالدفء والراحة حيث تتماشى هذه الخامة وأنماط الديكور المختلفة، كالكلاسيكية و المودرن

    ومما لاشك فيه ان الكنبات الجلدية تُضفي لمسة تميّز الى ديكور منزلك مهما كان الأسلوب الذي تعتمدينه ولهذا اليك بعض المعلومات والنصائح حول اعتماد الكنبات الجلدية.

    تعطي الكنبات الجلدية بالألوان الداكنة تأثيراً قوياً على الغرفة الموجودة فيها، فكي لا تقعي في فخّ الديكور غير المريح أو المنفّر عليك كسر الأجواء بأقمشة ناعمة منسدلة تُرسي الرومانسية على الغرفة كإعتماد ستائر الدانتيل والشيفون، أو أوشحة قماشية تنثرينها على الكنبات.

    اعتمدي الأكسسوارات الملوّنة لزينة الصالون الجلدي، كالفوشيا، الفضّي، الذهبي أو غيرها من الألوان الصاخبة. اختاري مثلاً الوسائد الملوّنة، اللوحات الزيتية أو السجادات الملوّنة.

    كون القماش الجلدي ومهما اختلفت تدرّجاته وألوانه يبقى ذو تركيبة واحدة، فيمكنك المزج بين ألوانه وأساليبه. مثلاً، إذا كان لديك كنبة جلدية باللون البني، يمكنك ابتياع كراسٍ أو كنبات (ذات المقعد الواحد) وضمّها في حجرة واحدة

    وبرغم أن موضة اللون تتبدل باستمرار، بيقى الجلد البني المعتق والبيج والأبيض الأكثر استخداماً، علماً أن خطوط هذا الشتاء ترتكز على اللون الأساس للجلد أي البني المعتق والبني الفاتح وتدخل هذه الخامة في “الاكسسوارات”، على غرار إطارات الصّور وأطباق الضيافة والوسائد و”الأباجورات” والشمعدانات.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.