دايركت تختتم فعالياتها بإعدادية كفرقرع

تاريخ النشر: 22/02/17 | 13:10

مع نهاية الفعاليات لكلية دايركت تايم للتعليم والإرشادات في مدرسة السلام الإعدادية كفر قرع في موضوع مكافحة العنف في المدارس والشارع والأسرة، وزع رئيس مجلس إدارة الكلية ومؤسسها الدكتور حسن عبد الغني ومديرها العام السيد رافع حلبي بحضور مدير المدرسة الدكتور زهير غاوي ونائب المدير السيد أحمد عثامنه ومركزي الشعب التعليمية ومربي الصفوف شهادات على الطلاب الذين شاركوا في المحاضرات.
الدكتور حسن عبد الغني قال : ” لقد سررت جدا من اهتمام الطلاب وإدارة المدرسة في هذا الموضوع الذي هو عقم تربوي يضر في أواصر كل المجتمع العربي في البلاد وكم أنا متفائل بتصرفات أبنائنا وبناتنا الإيجابية، وعلى المؤسسات المسئولة اﻹستثمار بهم حتى يصلون إلى بر الأمان نحو بناء مجتمع أفضل، شكري الجزيل لمدير المدرسة الدكتور زهير غاوي والسيدة مرام زحالقة والسيدة هدى عثامنه على عملهم الدؤوب وتضحيتهم الجمة لإنجاح الفعاليات وخدمة طلاب المدرسة “.

الدكتور زهير غاوي لخص هذه الفعالية قائلا: ” أنا أنظر بعين الإعجاب لهذه الفعاليات المتضمنة إرشادات راقية للطلاب لأنها تحثهم على التفكير السليم الذي يناسب روح العصر هذا وأن طلاب المدرسة اهتمو جدا بالموضوع ولاحظنا نحن كمربين أن هذه الفعالية أثرت فيهم ومنحتهم أدوات وسبل جديدة للتفكير والتعامل مع بعضهم البعض، في المستقبل القريب سوف تقام دورات وإرشادات للأهل لتسهيل العلاقة بين الأهل والأولاد “.

مدير عام الكلية السيد رافع حلبي قال: ” نحن كمجتمع محافظ بحاجة ماسة لمثل هذه الفعاليات في المدارس لكل الأجيال كي لا تختلط الأمور في خضم تطوات العصر التكنولوجية التي باتت عنصرا مركزيا في حياتنا اليومية ومثل هذه الفعاليات تعطي الطلاب السبل السليمة الإيجابية لكيفية التعامل مع بعضهم البعض من جهة ومع القانون والحرية والديمقراطية من الجهة الأخرى، طلاب المدرسة أبدوا استعدادا وتفاعلوا بشكل ممتاز مع هذه الإرشادات نتمنى لهم النجاح الباهر في مسيرة حياتهم المستقبلية في مجال التعليم والثقافة “.

تعليق واحد

  1. الثقافة طريق لا ينتهي, بوركت المدرسة وهيئتها التدريسية وعلى رأسها مديرها الدكتور زهير غاوي والكلية وعلى رأسها الدكتور حسن عبد الغني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة