• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فرحة بتخرج زنابق وبراعم بيت الهنا في كفرقرع

    عمت الفرحة والابتهاج اليوم الاربعاء باحتفال نهاية السنة المميز حيث احتفل الطلاب والاهل بنهاية السنة وتميز الاولاد بتقديم اجمل الفقرات، في حضانة وروضة “بيت الهنا ” في كفرقرع بادارة المربية رغدة زيد التي افتتحت الاحتفال بالشكر لطاقم الحضانة والروضة: ايناس نخاش معلمة روضة اولى ، رنين ابو سرية معلمة روضة ثانية ، ونائلة ابو حمد معلمة الحضانة على اخلاصهن بالعمل وتفانيهم في خدمة الاطفال وعن عطائهن الدائم والمتواصل لاطفال الروضة .كما وتمنت للاطفال الاعزاءعطلة سعيدة وامنة مليئة بالعطر والصحة والعافية بظل والديهم.

    هذا وقد تخلل الاحتفال فقرات ترفيهية مميزة بمساعدة ولاء كناعنة التي اشركت الاطفال بالفقرات المتنوعة وعمت الفرحه في قلوبهم وفي النهايه تم توزيع الشهادات والهدايا على الاطفال.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يعلييي أنا يعليييييي !!!
      بقجة أشكركم من كل قلبي على هذه الصور التي تنعش الروح الإنسانية بإبتسامات ساذجة مرتسمة فوق الشفاه البريئة !!!
      أحبتي …~ أحبكم لو تعرفون كم !!

    2. تذكرت قصة سيدنا عمر ابن الخطاب رضي الله عنه, عندما أراد أن يعين والي على أحد المناطق, فكان الرجل المرشح للمنصب يجلس بين يدي أمير المؤمنين, فصدف أن جاء ابنه, فقبله سيدنا عمر, فسأل الرجل: أتقبل ابنك ؟ انا لا أقبل ابني , فغضب سيدنا عمر وقال اذهب فمن لا يرحم أبنائه لا يرحم عامة المسلمين .
      دمتم بتربية اسلامية انشاء الله لترفعوا راية التوحيد في كل مكان يا أطفال المستقبل .

    3. ما اجملكم ايها البراعم الصغار ….. أشعر بسعادتكم . شكري الجزيل لكل من جعل البسمة ترتسم على شفاه أطفالنا ,فلذات اكبادنا. جزاكن الله خيرا , المربيات العظيمات:رغده زيد, رنين عثامنه , ايناس نخاش ونائله مسلماني.
      منورين كلكم يا حلوين…….. أحبكم , حفظكم الله ورعاكم .
      منور يا بشار !!!! وأيسم …. ونوى….

    4. احلى بشار أيسم ونوى شو هالطلة الحلوة 🙂 لاحلى شموع في أبهى المواقع التي تضفي علينا البهجة اللا محدودة . نشكرك أيها العم الذي لطالما منحتنا السرور والمرح .

    5. اشكر موقع بقجة على كل ما يقدمه لنا .

      احلى روضة هي الهنا شكرا للمعلمات على هذه الابداعات .اجمل براعم ايسم نوى بشار……………

    6. وأعطي كل عمري للذي يستطيع ادخال السعادة الى قلوب ونفوس جميع اطفال العالم …. لقد سمعت الكثير عن نجاح هذه الروضة الحديثة العهد , عالية الصيت. فبارك الله عملكن معلمات بيت الهنا. نجاحكن لم يأت من فراغ , انما هو نتيجة عمل دؤوب, حب للمهنة وللاطفال والصبر في التعامل مع هذا الجيل. والاهم من كل ما ذكرت وضع مخافة الله صوب اعينكن لاداء هذه الامانة المقدسه .
      دمتن ذخرا لهذا البلد الطيب……

    7. دمت ذخرا للاطفال والامه يا مربيه رغده زيد فعطاءك ليس له حدود دايما والي مابعرفك بجهلك والا المربيه نائله ولا احلى من هيك انسانه ربي يعطيك الصحه والعافيه يا صديقتي الغاليه ويا ريت يا رغده لو نعمل لقاء بين الحضانات انا من حضانه بيت الطفل عرعره

    8. ربي يعطيكين الصحه والعافيه يا رغده ونائله بحق تستحقين كل ثناء وتقدير والي ما بعرفك بجهلك يا صديقتي الغاليه نائله الله يوفقك في عملك امين

    9. بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله والشكر لله على توفيقه للام الحنونه رغده على عطائها ومحبتها الكبيره اللتي ليس لها حدود .
      الشكر الجزيل لك لمراعاتك مشاعر ابني “محمود” لوجود الحساسية لديه وكنت حريصه جدآ على توفير الطعام الخاص له لان لا يتاذى……….
      والشكر الجزيل لباقي طاقم بيت الهنا على جهودهن وصبرهن ……….وخاصة على ابنتي ميمونة ؟؟؟ اللي بتجنن اللي عمرو ما انجن……………..

    10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مبارك عليكم النجاح ياخالتو رغده انا مرام بنت اختك وبدعيلك بالمزيد من النجاح والتقدم

    11. لمى بنت عمي بتجنني.كلكوم كتييييير حلوين ربي يخليكم يا حلوين ويوفقكم

    12. الله يبارك في جهودك خالتو رغده انا سهام بنت أختك من الاردن كثير فخوره فيك الله يحميك أدائك برفع الراس

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.